إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة الفيصلى وناساف الأوزبكى اليوم الثلاثاء 30/1/2017

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة الفيصلى وناساف الأوزبكى اليوم الثلاثاء 30/1/2017

    مباراة الفيصلى وناساف الاوزبكى سيكون يوم الثلاثاء الموافق 30 يناير 2018 فى لقاء ومقابلة الدور التمهيدى الاخير من بطولة دورى أبطال أسيا 2018 والمؤهل إلى دور 32 من بث مباشر مباراة الفيصلي وناساف كارشي
    البطولة (دور المجموعات)، هذا ونقدم لكم الان أهم أخبار تلك المقابلة وايضا أسماء القنوات الناقلة لمباراة الفيصلى وناساف مباشرة على الهواء وهل ستذيع المباراة قنوات مجانية مفتوحة أم قنوات مشفرة، وهل تذيع اى من القنوات الاردنية الرياضية تلك المباراة أم لا، كما سنقدم لكم موعد المباراة بتوقيت السعودية والكويت والامارات، وبتوقيت المانيا وايطاليا وانجلترا، وبتوقيت أمريكا وكندا.





    لعبة الفيصلى وناساف الأوزبكى الثلاثاء فى دورى أبطال أسيا 2018 ستقام على الملعب المركزى فى كارشى بأوزبكستان حيث ستكون المواجهة بين الفريقين فى تلك المباراة فقط الفائز فى نتيجتها سيتأهل لدور المجموعات، وتحديدا سيتأهل الفائز إلى المجموعة الثالثة مع أندية السد القطرى والوصل الاماراتى وبيروزى الايرانى، وستكون أول مباراة للفائز فى دور المجموعات مع نادى بيروزى الايرانى، من الجدير بالذكر أن الفيصلى وناساف قد ألتقيا من قبل عام 2011 ولكن فى كاس الاتحاد وفاز ناساف وقتها بنتيجة 2-1.
    بث مباشر مباراة الفيصلي وناساف كارشي


    اختار المدير الفنى المونتنيجرى نيبوشا قائمة أسماء ضمت 20 لاعب لمواجهة وماتش الفيصلى وناساف كارشى فى ابطال أسيا وقد وصلت البعثة إلى طشقند رسميا وأجرت التمرينات الاعدادية للقاء، نادى الفيصلى غادر الاردن بعد تحقيقة فوز فى الدورى المحلى بنتيجة 2-0 على نادى اليرموك، نادى الفيصلى يأتى الأن فى المركز الرابع من دورى المناصير الاردنى بفارق 5 نقاط فقط عن نادى الوحدات المتصدر، أم نادى ناساف بطل أوزبكستان لم يبدأ الدورى المحلى هناك حتى الأن وقد خاض هذا الفريق معسكر إعدادى فى تركيا تخلله عدة مباريات ودية مع أندية تركية وعربية.
    بث مباشر مباراة الفيصلي وناساف كارشي


    مباراة الفيصلى وناساف الأوزبكى يوم الثلاثاء 30/1/2018 والقنوات الناقلة
    بخصوص قنوات تذيع مباراة الفيصلى وناساف كارشى الاوزبكى فسوف تذيع المباراة قناة bein sports مع المعلق الرياضى خالد الغول كما ستذيع القناة الاستوديو التحليلى للمباراة، هذا وقد أكدت القتارير القادمة من كارشى أن تذاكر المباراة قد أوشكت على النفاذ مما يعنى أن الملعب سيكون كامل العدد وسعته 35 ألف متفرج، لكن البطل الاردنى سيكون على قدر التحدى وسيتأهل للدور التالى، موعد مباراة الفيصلى اليوم الثلاثاء فى أسيا سيكون فى الأوقات التالية :عمون- قال نادي الفيصلي عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك بأن بعثه النادي تأخرت بالوصول لمدينة كارشي.
    بث مباشر مباراة الفيصلي وناساف كارشي


    واوضح النادي بأن البعثه ما تزال في مطار طشقند بسبب سوء الأحوال الجوية وتراكم الثلوج، حيث كان من المفترض ان تقلع الطائرة الى مطار كارشي قبل ثلاث ساعات تقريباً إلا ان سوء الاحوال الجوية حال دون ذلك.


    ويلتقي فريق النادي الفيصلي لكرة القدم مع نظيره ناساف الاوزبكي يوم غد الثلاثاء في المباراة التي تقام في اوزبكستان.بث مباشر مباراة الفيصلي الاردني اليوم




    وتأتي هذه المباراة في اطار منافسات الدور التمهيدي بدوري ابطال اسيا، حيث يبحث فريق الفيصلي ممثل الكرة الاردنية عن تحقيق الفوز الذي ينقله الى دور المجموعات في دوري ابطال اسيا، فيما تعني خسارته مغادرته للعب في بطولة كأس الاتحاد الاسيوي.


    ويرنو فريق الفيصلي لتحقيق الفوز للوصول الى انجاز غير مسبوق في التأهل لدور المجموعات ببطولة دوري ابطال اسيا، حيث لم يسبق لاي فريق اردني وان وصل الى دور المجموعات بدوري الابطال.


    ويخوض فريق الفيصلي اليوم تدريبه الاخير على الملعب الذي تقام عليه المباراة، بقيادة المدير الفني المونتنيغري نيبوشا، بهدف التاقلم على ارضية الملعب.


    وتفيد الانباء الواردة من اوزبكستان ان فريق ناساف يتسلح بالجمهور الذي يتوقع ان يصل الى 35 الفا في المدرجات، حيث تم بيع جميع تذاكر المباراة التي طرحت في الاسواق.
    بث مباشر لعبة الفيصلي وناساف
    يشار الى ان الفيصلي سبق وان واجه فريق ناساف عام 2011 في كاس الاتحاد الاسيوي في مباراة انتهت لصالح الفريق الاوزبكي بنتيحجة 2-1.الفيصلي يختار 20 لاعباً لملاقاة ناساف الأوزبكي - صحيفة الرأي
    http://alrai.com/article/10422434/ري...ناساف-الأوزبكي
يعمل...
X