إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

صور.. حرب إلكترونية مدمرة يقودها مشاهير العالم!!

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • صور.. حرب إلكترونية مدمرة يقودها مشاهير العالم!!

    صور.. حرب إلكترونية مدمرة يقودها مشاهير العالم!!





    فيروسات تهدد حساباتك الإلكترونية وملفاتك المهمة قد يكون سبب وصولها إليك هو أحد هؤلاء المشاهير!







    - باميلا أندرسون: اجتاح فيروس "باميلا أندرسون" العالم في فترة من الفترات، وهو عبارة عن فيروس يهاجم الملفات ويتسبب في تقليل كفاءة الأداء، وتسريب العديد من المعلومات على شبكة الإنترنت.



    - بريتني سبيرز: نجمة أغاني البوب الشهيرة، والتي عانت من حياة اجتماعية مضطربة، وانعكس هذا على الكثير من أغانيها، وعلى فيروسات باسمها أيضاً (!)، فاسمها سجل كفيروس تسبب في العديد من المشكلات، وكان ينتشر مختبئاً في واحدة من صورها، ومن خلال هذا الفيروس كان يتم إبطاء سرعة الجهاز، والإنترنت، ومنع الدخول إلى خدمات البريد الإلكتروني.




    - بيونسي: انتشر هذا الفيروس عن طريق إقناع المستخدمين بتحميل نغمة رنين لواحدة من أغاني "بيونسي"، وتسبب الفيروس في سرقة العديد من الحسابات البنكية، وكلمات السر.


    المطرب مايكل جاكسون
    - مايكل جاكسون: أعلنت شركة بريطانية عن هذا الفيروس في 2009، وهو يأتي ملحقاً برسالة إلكترونية تحتوي على أغاني وصور للنجم الراحل، وبمجرد إصابة الجهاز، ينتقل الفيروس إلى غيره، وهكذا.





    - جينيفر أنيستون: اقتحم هذا الفيروس العديد من أجهزة الكمبيوتر للعديد من مستخدمي الإنترنت، وكان الفيروس يختبئ في برنامج بسيط يتم تحميله مع حافظة شاشة تحمل صور "جينيفر أنيستون"، ويهرب من الـAnti-viruses، ويقوم بعرض إعلانات غير مرغوب فيها، وسرقة بيانات شخصية.


    afp
    - أنا كورنيكوفا: انتشر هذا الفيروس باسم لاعبة التنس الشهيرة، لأول مرة في عام 2001، وهاجم نظام تشغيل Windows مباشرة، ثم انتشر عبر Outlook، وأدى هذا إلى انهيار العديد من أجهزة الكمبيوتر.




    - أنجلينا جولي: في عام 2008، انتشر فيروس "أنجلينا جولي"على شكل حصان طروادة، وكان يظهر في صورة رسالة إلكترونية يطلب من المستخدمين أن يستقبلوا صوراً عارية للنجمة الشهيرة، وبمجرد نزول الصورة، يبدأ الفيروس في الدخول إلى الجهاز، وتعطيل برامج الـAnti-Virus.



    - هاري بوتر: في عام 2007، انتشر ملف "وورد" ادعت بعض المواقع أنه يحتوي على نسخة غير منشورة من رواية "هاري بوتر" الأخيرة، وبمجرد تحميله، يقوم الفيروس بمهاجمة نظام الكمبيوتر، وإبطاء عمله، ومن ثم تغيير إعداداته، والبدء في إرسال نسخ منه إلى أجهزة كمبيوتر أخرى.



    - إيما واتسون: أعلنت شركة Macafee، والتي تنتج واحدة من أهم الـAnti-virus في العالم، أن اسم النجمة "إيما واتسون" أصبح خطيراً، ونصحت من يبحثون عنها في شبكات الإنترنت، أن يتأكدوا من المواقع التي يقومون بالدخول عليها، حيث توجد العديد من الفيروسات التي تحمل اسم النجمة الشهيرة، وتتسرب إلى الأجهزة وتقوم بسرقة البيانات الشخصية منها.



    - هايدي كلوم: قام برنامج الحماية الأميركية بتصنيف اسم العارضة الألمانية "هيدي كلوم" بسبب ارتباط اسمها بمواقع وبرامج تجسس، وفيروسات مدمرة لأجهزة الكمبيوتر. وأكد القائمون على أن الخطر الإلكتروني المتعلق باسم هذه النجمة أصبح كبيراً على شبكة الإنترنت.





    - براد بيت: من جديد تحذر شركة Macafee من أحد فيروسات المشاهير، وهذه المرة "براد بيت"، حيث قالت الشركة إن البحث عن اسم النجم الشهير يعرض الكمبيوتر بنسبة 18% إلى الاختراق، وهذا بسبب اعتماد القراصنة على ما يهتم به المستخدمون، وبالتأكيد "براد بيت" واحد من أشهر الشخصيات في العالم الواقعي والرقمي.







يعمل...
X