إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الشعر الطويل في المنام للمتزوجة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الشعر الطويل في المنام للمتزوجة


    الشعر الطويل في المنام للمتزوجة

    interpret-dreams



    تدل رؤيا الشعر الطويل على الزينة والدليل والشرف والعز؛ وهو رمز الخير والغنى وتجدد الأمل في القلب، ومن رأى شعرها طويلاً فإن ذلك يدل على الزيادة في الدنيا والرزق وسعة العيش واتساع الحياة وسعة العمر.
    وَإِن طَال شعرهَا فَإِنَّهُ دَلِيل على الْخَيْر الَّذِي تجنيه وَإِن كَانَ شعرهَا طَويلا أسود كثيفا فَإِنَّهُ يدل على حسن الْحَظ فِي قلب زَوجهَا ومحبته لَهَا وَحسن أَحْوَالهَا مَعَه.
    ورؤيا إِزَالَة الشّعْر الطَّوِيل تدل على تذليل الصعاب والعقبات وإزالة الهموم والغموم، وَأما صبغ الشّعْر الطَّوِيل فيؤول بالحدث السعيد والفرح والبشرى.
    وَأما شعر الْعَانَة الطَّوِيل فَإِنَّهُ يدل على فعل مَكْرُوه أَو الدُّخُول فِي أَفعَال مَكْرُوهَة وقص الشّعْر الطَّوِيل خير إِذا كَانَ مُحْتَرما أَو مألوفا وَإِلَّا فَلَا خير فِي قصّ الشّعْر وَيدل على الْفِرَاق أَو الطَّلَاق.
    الشعر الطويل لامرأة متزوجة في المنام لابن سيرين
    يرى ابن سيرين أن الشعر الطويل خير للمرأة، وهو زينة لها وتوفيق وترمز إلى النعم والعطايا التي تتمتع بها في الحياة.
    فإن صبغت شعرها الطويل دل على أنها مهيأة لاستقبال الأحداث والأخبار السعيدة، وإن صبغت شعرها الطويل أشقر دل على أنها ستؤدي واجباتها وتحفظ أمانتها ولا تقصر في حقوق زوجها.
    أما إذا رئيت بشعر طويل مقصوص فإنه يدل على كثرة الخلاف مع زوجها، خاصة إذا كان الشعر غير لائق وغير مقبول، فقد يهجرها أو يضطر إلى طلاقها.
    أما إذا كان شعرها الطويل مزيناً فإنه يدل على البشارة بحمل في المستقبل القريب، وإذا كان شعرها الطويل حريرياً فإنه يدل على تغير الأحوال أو حصول هدف منشود أو تيسير المشاكل، أما الشعر الطويل المجعد فيدل على العزة والشرف والكرامة.


يعمل...
X