إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سعر الذهب اليوم في مصر الجمعة 2/9/2016 بالمصنعية وانخفاض طفيف في أسعار الجنيه الذهب و

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • سعر الذهب اليوم في مصر الجمعة 2/9/2016 بالمصنعية وانخفاض طفيف في أسعار الجنيه الذهب و

    سعر الذهب اليوم فى مصر سعر الذهب اليوم في مصر، حيث تراجعت أسعار الذهب في محلات الصاغة جنيه واحد فقط، بالرغم من تراجع السعر العالمي 7 دولارات دفعة واحدة، حيث وصل سعر المعدن الأصفر اليوم الجمعة 2/9/2016 460 لعيار 21 في محلات الصاغة، وسجل الذهب عيار 21 في السعودية 139.58 ريال، وبلغ سعر نفس العيار في الكويت 11.20 دينار كويتي.

    سعر الذهب اليوم فى مصر وصرح إيهاب واصف عضو مجلس إدارة شعبة المعادن النفيسة فى الغرفة التجارية، أن عدم تأثر أسعار الذهب فى مصر للسعر العالمي يرجع إلى استمرار ارتفاع سعر الدولار في السوق السوداء، وندرة البيع بشركات الصرافة المصرية. سعر الذهب اليوم فى مصر

    وأكد عدد من التجار على انتشار الركود العنيف في أسواق الذهب المصرية، وتوجد حالة من عدم الاستقرار تواجه سوق المعدن الأصفر في مصر، بسبب التحديات الاقتصادية التي تمر بها البلاد، ونقل أحد أعضاء اللجنة النقدية أن سعر الفائدة الأمريكية سيرتفع قبل نهاية العام.

    سعر الذهب اليوم فى مصر يعاني سعر الذهب بالمصنعية في محلات الصاغة التغير الدائم، حيث استمرت أسعار الذهب اليوم في مصر في الارتفاع مرة أخرى بسبب العلاقة بين سعر الذهب اليوم وأسعار الدولار مقابل الجنيه المصري في السوق السوداء، والصرافة.

    من جانبه قال عضو مجلس إدارة شعبة المعادن النفيسة، أن سعر الدولار في السوق السوداء، هو المتحكم الرئيسي في أسعار الذهب، وقال أيضا أن سعر الذهب اليوم في مصر للبيع والشراء يتأثر بالسوق الموازية، التي تعتبر المكان الوحيد للمصنعين لتوفير الدولارات، ومازال الذهب في تغير مستمر وسنتابع ما ستسفر عنه الأيام القادمة من تغيرات في الأسعار.

    سعر الذهب اليوم فى مصر سعر الذهب اليوم في مصر الجمعة 2/9/2016
    واصلت أسعار الذهب في مصر استقرارها في سوق الذهب ومحلات الصاغة، وقال تجار الذهب أن الارتفاع في قيمة الذهب يبشر بعودة النشاط في محلات الصاغة مرة أخرى، ووجود حالة من الركود في أسعار المعدن النفيس في مصر نتيجة ضعف السيولة المادية مع الارتفاعات المتكررة في الأسعار.

    سعر الذهب عيار 18: 394.25 جنيه.
    سعر الذهب عيار 21: 460 جنيه.
    سعر الذهب عيار 24: 525.70 جنيه.
    سعر الجنيه الذهب: 3680 جنيه.
    سعر أوقية الذهب: 1306 دولار.
    اقرأ أيضا:

    سعر الدولار اليوم في السوق السوداء في مصر يقترب من 13 جنيه (متابعة مميزة ومستمرة)

    سعر الريال السعودي في السوق السوداء

    سعر اليورو في السوق السوداء

    أسعار الذهب اليوم في مصر بالمصنعية
    وتشهد أسعار الذهب اليوم في مصر بالمصنعية، ارتفاعا في سعر جرام الذهب للعيارات المختلفة والجنيه الذهب، وتجدر الإشارة إلى أن على كل جرام ذهب يتم احتساب دمغة ومصنعية، مما يرفع أسعار الذهب اليوم في مصر في المحلات عن الأسعار المذكورة، ولكن تظل توقعات أسعار الذهب اليوم في مصر مرتبطة بالدولار. سعر الذهب اليوم فى مصر

    والجدير بالذكر أن سعر الذهب اليوم في مصر يرتبط بالعملة الأمريكية، حيث يقوم تجار محلات الصاغة بتحديد سعر الذهب للعيارات المختلفة طبقا لسعر الدولار في السوق السوداء وليس البنوك مما يرفع كثيرا قيمة بيع المعدن، ويؤدي إلى شلل بمحلات الصاغة، وعزوف الشباب عن شراء الزواج، بسبب ارتفاع سعر الشبكة.

    سعر الذهب اليوم فى مصر نشر أسعار الذهب اليوم، ونستكمل جولتنا من جديد لكل ما يتعلق بثمن المعدن النفيس، حيث يهتم العديد من المواطنين في مصر بمتابعة سعر الذهب ومعرفة سعر العيارات بمختلف أنواعها مثل عيار 21 الأكثر طلباً، وعيار 18 وعيار 24، كما نوضح سعر أوقية الذهب في الأسواق ومحلات الصاغة بتعاملات اليوم، حيث أن الذهب قد ارتفع في الفترة الأخيرة بصورة كبيرة خلال الأشهر الماضية بسبب ارتفاع الدولار حيث أن الذهب يرتبط بالدولار عندما يرتفع يساعد أيضا في رفع سعر الذهب وجميع الأسعار، وسوف نوضح لكم كل ما يهمك معرفته من خلال أسعار الذهب اليوم الخميس 1/9/2016.

    أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر 2/9/2016
    أسعار الذهب اليوم، شهدت انخفاض حيث أكدت التقارير أن الذهب تراجع بقيمة جنيهان عن سعر أمس، حيث سجل عيار 21 أمس 461، بينما تراجع في نهاية تعاملات امس الأربعاء مسجلا 459 ، وقد سجل سعر أوقية الذهب 1320 دولار على المستوى العالمي فقد انخفض بقيمة جنيهان، ويعتبر عيار 21 هو العيار الأكثر تداول حيث يقبل على شراؤه الجميع، لكن ذلك في وقت الشراء أما الآن فإن حالة سوق الذهب ينتابها حالة من الركود، حيث عزف المواطنون على شراء الذهب منذ شهور منذ بداية ارتفاع سعر الذهب.

    وقد أكد خبراء في الاقتصاد أن تراجع الذهب اليوم قد نتج عن التغيرات التي يتعرض لها الدولار في السوق السوداء، حيث أن الذهب مرهون يسعر الدولار، وليس ذلك فحسب ولكن أيضا يرتبط بالبورصة العالمية للذهب حيث أن السعر العالم للذهب يؤثر على صعوده أو الهبوط، وبسبب ارتفاع سعر الذهب فإن سوق الذهب يشهد حالة من الركود ، وهو ما يرهق التجار حيث توقفت حالة البيع والشراء في ظل ارتفاع الذهب.

    تقرير بأسعار الذهب للجرام ولجميع عيارات الذهب، وسعر كيلو الذهب، وأوقية الذهب، وسعر جنية الذهب. سعر الذهب اليوم فى مصر
يعمل...
X