إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سعر الدولار اليوم في السوق السوداء الجمعة 2/9/2016 واتجاه لخفض قيمة الجنيه قريبا وسط

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • سعر الدولار اليوم في السوق السوداء الجمعة 2/9/2016 واتجاه لخفض قيمة الجنيه قريبا وسط

    سعر الدولار اليوم سعر الدولار اليوم، حيث حذر متعاملون في شركات الصرافة وسوق العملة، أن العملة الأمريكية في حالة صعود تدريجي بشكل ملحوظ بالمقارنة بالأسبوع الماضي، وطالب متعاملون في سوق الصرف الحكومة المصرية والبنك المركزي بضبط الأسعار قبل عيد الأضحى المبارك والعيد، والتحكم في سعر الدولار في السوق السوداء.

    سعر الدولار اليوم وتشير الأنباء إلى اقتراب إعلان البنك المركزي عن عطاء مالي جديد، لدعم البنوك والسيطرة على سعر صرف العملة الخضراء، وسط مخاوف من وصول العملة الخضراء إلى 15 جنيه قريبا، وما زالت شركات الصرافة تمتنع عن البيع خوفا من مفتشي البنك المركزي.

    وبررت مصادر في سوق العملة ذلك بامتناع الصرافات عن البيع، واحتكار العملة الخضراء عند قليل من التجار، وتدهور السياحة وتحويلات المصريين من الخارج، حيث أن رغم حالة الركود الشديد التي ضربت شركات الصرافة نتيجة القبضة الأمنية الشديدة، إلا أن سعر الدولار في السوق السوداء مقابل الجنيه ما زال يواصل ارتفاعاته. سعر الدولار اليوم

    وأكد أحد المستوردين أن محلات الصاغة أصبحت تقوم بمثل هذه الوظيفة الآن، ولكنها تشتري بأسعار منخفضة وتبيع بأسعار عالية، مما يعد منفذ جديد لبيع العملة الخضراء، فيما أعلنت البنوك الحكومية، أن سعر الدولار الرسمي مستقر عند سعر صرف 8.83 جنيه للشراء و8.88 جنيه للبيع.

    سعر الدولار اليوم وأعلنت الحكومة الإماراتية أنها سترسل وديعة دولارية من أجل مساندة مصر، وتصل المنحة إلى 2 مليار دولار، لمدة تصل إلى ستة سنوات، وأعلنت أيضا السعودية أنها سترسل وديعة مماثلة لمنع انهيار الاقتصاد المصري، رغم قيام البنك المركزي بغلق 53 شركة صرافة، للتحكم في سعر الدولار اليوم في مصر في شركات الصرافة.

    سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه في السوق السوداء الجمعة 2/9/2016
    وصل سعر الدولار في السوق السوداء اليوم مقابل الجنيه إلى 12.60 جنيه للشراء في مقابل 12.80 جنيه للبيع، بعد قرار الحكومة بالتوقف عن الاستيراد العشوائي، ووجود ندرة في المعروض من الدولار، مما أدى إلى غموض سعر الدولار اليوم في مصر بيع وشراء، حيث يسمح البنك المركزي لشركات الصرافة ببيع الدولار بفارق 15 قرشا فقط عن السعر الرسمي للبنوك.

    اقرأ أيضا:

    سعر الدولار في شركات الصرافة والسوق السوداء أولا بأول

    سعر الريال السعودي في السوق السوداء

    سعر الدولار اليوم ومازال سعر الدولار في السوق السوداء المصرية مقابل الجنيه يواجه العديد من التقلبات، مع قرب وصول مساعدات مالية بالدولار الأمريكي من صندوق النقد الدولي، لدعم الاحتياطي النقدي الأجنبي، مما يجعل الحكومة تعمل على التحكم في سعر العملة الخضراء مقابل الجنيه في السوق السوداء وشركات الصرافة.

    سعر الدولار اليوم في البنوك
    وعن تطورات سعر الدولار مقابل الجنيه في السوق السوداء اليوم، أعلن البنك المركزي عن الرقابة على الإيداعات النقدية المشكوك فيها، وسط توقعات كبيرة بإجراء خفض لقيمة الجنيه المصري قريبا، وهي شروط قرض صندوق النقد الدولي، وأن البنوك ستقوم بإبلاغ وحدة مكافحة غسيل الأموال بأسماء من يقوم بأي تحويل في حسابات لا تخصه. سعر الدولار اليوم

    وفي البنوك المصرية استقر السعر الرسمي للدولار عند 8.85 جنيه للشراء و8.88 للبيع، حيث يتنازل الفرد عن ما يمتلكه من العملات الأجنبية لصالح البنك، مقابل الحصول على شهادات عائد 15% السنوية، ويهدف هذا القرار توفير عملة صعبة للبلاد للحد من ارتفاع سعر الدولار اليوم في السوق السوداء، والسيطرة على أسعار العملات في السوق السوداء.

    سعر الدولار اليوم أسعار العملات في السوق السوداء اليوم مقابل الجنيه في مصر
    وفي متابعة مستمرة لأسعار العملات الأجنبية، فقد وصل سعر اليورو الأوروبي في السوق السوداء إلى 13.90 للشراء مقابل 14.05 للبيع، ووصل الجنيه الاسترليني إلى 15.60 للشراء و15.80 للبيع، ووصل سعر الفرنك السويسري إلى 10.20 للشراء و10.30 للبيع، والين الياباني بلغ 8.60 للشراء مقابل 8.70 للبيع.

    ومن جانب العملات العربية، وصل الريال السعودي في السوق السوداء 3.25 للشراء مقابل 3.35 للبيع، والدينار الكويتي في السوق السوداء 37 للشراء مقابل 38 للبيع، والدرهم الإماراتي في السوق السوداء 3.20 للشراء و3.25 للبيع، والريال القطري 3.22 للشراء و3.30 للبيع، والدينار البحريني 27.35 للشراء و27.40 للبيع، والريال العماني 27 للشراء و27.10 للبيع.

    وأدت سياسات البنك المركزي المصري إلى تضييق الخناق على شركات الصرافة وأسواق العملة، إلى منع احتكار الدولار، واستقراره في السوق السوداء، وقال متعاملون في السوق السوداء، أن العملة الأمريكية تعاني من نقص حاد في العملة الصعبة بسبب تراجع إيرادات السياحة وتحويلات المصريين من الخارج. سعر الدولار اليوم
يعمل...
X