إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

موعد مباراة روما وأودينيزى اليوم بالدورى الإيطالى والقناة الناقلة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • موعد مباراة روما وأودينيزى اليوم بالدورى الإيطالى والقناة الناقلة

    موعد مباراة روما وبورتو اليوم يفتتح فريق روما الإيطالى، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد صلاح، مشواره فى الموسم الجديد للكالتشيو عندما يواجه فريق أودينيزى، فى الجولة من عمر مسابقة الدورى الإيطالى. موعد مباراة روما وأودينيزى ومن المقرر أن تنطلق مواجهة روما وضيفه أودينيزى، فى السادسة من مساء اليوم، السبت، بتوقيت القاهرة، ويستضيفها ملعب "الأولمبيكو" فى العاصمة الإيطالية، وستكون مذاعة على قناة beIN SPORTS 4 HD.

    موعد مباراة روما وبورتو اليوم روما يسعى لخطف اللقب من يوفنتوس يبدأ نادى روما الموسم الجديد، وهو أبرز المرشحين لمنافسة يوفنتوس على اللقب، حيث حصد السيدة العجوز لقب الدورى الإيطالى خمس مرات متتالية و33 مرة فى تاريخه. توتى وروما يقودان روما وانضمام فيرمايلين يشهد فريق "الذئاب" العديد من التغييرات فى الموسم الحالى، حيث يخوض النجم الإيطالى فرانشيسكو توتى، قائد فريق روما موسمه الأخير بقميص نادى العاصمة الإيطالية، كما تعاقد الجيالوروسى مع المدافع البلجيكى توماس فيرمايلين على سبيل الإعارة قادما من نادى برشلونة الإسبانى. موعد مباراة روما وبورتو اليوم

    كما قام روما بشراء الدولى المصرى محمد صلاح بشكل نهائى من تشيلسى الإنجليزى، بعد أن قضى نجم المنتخب الوطنى الموسم الماضى على سبيل الإعارة وقدم مستوى رائع فى الكالتشيو. روما يتعادل فى أخر مواجهاته تعادلت كتيبة المدرب لوتشيانو سباليتى فى المواجهة الأخيرة قبل انطلاق الدورى الإيطالى، أمام بورتو البرتغالى بنتيجة 1/1، فى المباراة التى أقيمت على ملعب "الدراجاو"، مساء الأربعاء الماضى، ضمن منافسات ذهاب الدور المؤهل لمرحلة المجموعات بدورى أبطال أوروبا موسم 2016/2017.

    موعد مباراة روما وبورتو اليوم موعد مباراة محمد صلاح روما وبورتو في دوري أبطال أوروبا الثلاثاء 23-8-2016 موعد مباراة محمد صلاح روما وبورتو في دوري أبطال أوروبا الثلاثاء 23-8-2016 ، تنقل شبكة الرادار تفاصيل اللقاء القوي والمثير والمرتقب بين روما وبورتو في إياب مرحلة الدور المؤهل الى دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2016-2017 . ويهدف روما بقيادة مدربه الإيطالي لوتشيانو سباليتي لتحقيق الفوز على نادي بورتو وذلك من اجل التأهل الى دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا في الفترة الحالية . وكان روما تألق في الفترة الماضية خاصة يوم السبت الموافق العشرون من اغسطس وهذا عندما فاز على فريق اودينيزي برباعية دون رد في إطار لقاءات الجولة الاولى من الدوري الإيطالي الممتاز لكرة القدم .

    موعد مباراة محمد صلاح روما وبورتو في دوري أبطال أوروبا الثلاثاء اقيمت المباراة في هذا اليوم على ملعب الاوليمبكو في العاصمة الإيطالية روما حيث سجل للفريق الإيطالي كلاً من محمد صلاح وادين دزيكو ودييغو بيروتي هدفين . ويريد روما بقيادة نجمه المصري محمد صلاح تحقيق نتيجة طيبة والتأهل الى دور المجموعات من دوري أبطال اوروبا املاً في المنافسة بشكل قوي وذلك من اجل المضي قدما نحو الفوز والتأهل بدوري أبطال اوروبا إن أمكن في الموسم الحالي . وكان روما تعادل مع فريق بورتو في البرتغال في مباراة الذهاب يوم السابع عشر من شهر اغسطس الحالي حيث سجل لروما اللاعب فيليبي اوجستو لاعب بورتو بالخطأ في مرماه في الدقيقة الحادية والعشرين .

    يلا شوت بث مباشر مشاهدة مباراة روما وبورتو اليوم كورة اون لاين رابط مشاهدة مباراة روما وبورتو بث مباشر اليوم يوتيوب اونلاين ولكنه اليوم سوف يكون الحامى الوحيد للمباراة وللتاهل المنتظر للفريق وبهذا فإن الجميع اليوم يكونوا على اشتياق الى هذه المباراة الرائعه التى سوف يجدون فيها المتعه الرائعه التى يبحثون عليها طويلا ولكنهم الليلة وجدوها امام اعينهم فى مباراة سوف يكون التفاؤل بها حليف صاحب الشعور الرائع والتشاؤم فيها يكون صاحب الفريق الذى لا يملك سوى الوجه العبث الذى لا يعرف مقصده من المباراة وبهذا فإن الليلة يكون الجماهير فى حالة جيده وذلك من اجل دعم فريقهم لمباراة اليوم والليلة يكون الفريق حاصلا على الحماسه من روح الجماهير المتواجده فى المدرجات والتى تتفاعل مع كل شىء تجده وبهذا فإن الجميع يكونوا فى حالة ترقب لههذ المباراة الكبيرة وعليه فإن اليوم يكون امامنا مباراة قوية للغايه والتى يخشاها المدربين من الفريقين مشاهدة مباراة محمد صلاح روما وبورتو يوتيوب .

    موعد مباراة روما وبورتو اليوم مباراة روما وبورتو بث مباشر اليوم يلا شوت مشاهدة مباراة روما وبورتو بث مباشر اليوم يوتيوب اونلاين حيث يكون المدرب الكبير سباليتى الليلة فى قلق شديد وذلك لعدم تمكنه من الفوز على بورتو فى المباراة الماضيه فى ملعب بورتو والتى استطاع لحسن حظه التهديف فيها ولهذا فإن هذه المباراة فى حالة انتهائها بالتعادل السلبى تكون لصالح روما الذى سجل على ارض بورتو ووسط جماهيرهم وبهذا فإن الليلة يكون امام روما مهمة نصف مهمة بورتو التى يخوض فيها المباراة وذلك لأن الثبات يكون موقف روما بينما الحيرة والقلق يكون موقف بورتو الذى لا يعرف مصيره فى هذه المباراة كما ان المدرب الكبير نونو سانتو ينوى الليلة بأن يجعل جماهير فريق بورتو فخورة بالعمل الذى سوف يقوم به وهو الفوز فى مباراة روما اليوم وعلى ملعب الاوليمبيكو وهو الشىء الذى فعله ريال مدريد فى الموسم السابق من دورى الابطال مشاهدة ماتش روما محمد صلاح وبورتو .

    موعد مباراة روما وبورتو اليوم استعداد فريق روما من اجل مباراة اليوم يدخل فريق روما الى ملعب المباراة الليلة من اجل الحصول على الفوز الكبير امام الجماهير والذى سوف يجعله فخورا امام جماهيره الكبيرة التى تُريد الفوز فى المباراة ولا تُريد ان تجد نفسها وسط الحزن المخيم عليهم من جميع النواحى ولهذا فإن اليوم يكون امامنا مباراة قوية يرغب بها الجميع من أجل الحصول على المتعه الخالصه التى تكون ممتزجه مابين الايطاليين والبرتغاليين وكانت المباراة الاخيره لروما فى الدورى الايطالى الذى بدء منذ يومين والذى كان بانطلاقة كبيرة حيث كانت بين روما واودينيزى والتى انتهت بفوز روما برباعيه شارك فيها محمد صلاح بهدف والتمريرات الرائعه .

    موعد مباراة روما وبورتو اليوم استعداد بورتو من اجل مباراة اليوم يدخل فريق بورتو البرتغالى من اجل الحصول على الفوز الكبير والذى يكون الليلة هو المقصد الوحيد للمدرب الكبير والذى لن يتراجع عنه امام لاعبيه والذى أقسم على ضرورة الحصول عليه ولكنهم اليوم يكونوا فى تواجد مثير من اجل الحصول على ذلك الفوز الذى سوف يضمن لهم التواجد فى البطولة وعدم الخروج كما يضمن لهم ايضا التواجد بقوة كبيرة تمنحهم دفعه للامام حيث كانت اخر مباراة قبل مباراة الذهاب بين روما وبورتو امام فياريال الاسبانى والتى انتهت بفوز بورتو بنتيجة هدف مقابل لاشىء وعليه فإن اليوم يكون امام الجماهير مباراة قوية يخوضها المدرب واللاعبين .

    مواجهات الفريقين بين روما وبورتو الماضيه فى اخر لقاء كان بين الفريقين على ارض ملعب الدراجاو والذى انتهى بالتعادل الذى خُيم على المباراة منذ منتصف الشوط الاول والذى لم يرغب به الجماهير والذى كان يرغب به فريق روما وذلك ليتعادل معه سلبيا فى مباراة الاياب ويصعد روما مباشرة . موعد بث مباشر مباراة روما وبورتو سوف يكون موعد مباراة روما وبورتو بث مباشر اليوم بتوقيت القاهره الساعه “20:45” التاسعه الا ربع مساءا وبتوقيت الامارات فى تمام الساعه “22:45” الحادية عشر الا ربع مساءا . مشاهدة اهداف مباراة روما وبورتو بث مباشر اليوم موعد مباراة روما وبورتو اليوم
يعمل...
X