إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

نتيجة اختبارات كلية الشرطة دفعة 2016 بالرقم القومي من موقع أكاديمية الشرطة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • نتيجة اختبارات كلية الشرطة دفعة 2016 بالرقم القومي من موقع أكاديمية الشرطة

    كلية اكاديمية الشرطة نتيجة اختبارات كلية الشرطة دفعة 2016 – خصصت كلية الشرطة موقعا لعرض نتائج اختبارات القبول للطلاب الذين قد تقدموا للالتحاق بكلية الشرطة حيث كانت كلية الشرطة قد أعلنت فتح باب التقدم للقبول بالكلية للطلاب من حملة الشهادة الثانوية والأزهرية للالتحاق بالاختبارات طبقا أحتياجات كلية الشرطة .

    كلية اكاديمية الشرطة نتيجة اختبارات كلية الشرطة دفعة 2016
    نتيجة اختبارات كلية الشرطة دفعة 2016 ، واعلن مصدر مسئول في كلية الشرطة أن الكلية قد خصصت موقعا لإعلان نتائج الطلاب المتقدمين من حملة الشهادات الجامعية المتخصصة وكذلك طلاب الثانوية العامة 2016 .

    كلية اكاديمية الشرطة نتيجة اختبارات كلية الشرطة دفعة 2016 ، وقال اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية المصري أن نسبة القبول بكلية الشرطة ارتفعت هذا العام مقارنة بالأعوام السابقة حيث أن وزارة الداخلية الآن تطبق خطة جديدة في توسيع دائرة توفير الأمن الكامل لكافة المواطنين في جمهورية مصر العربية .

    نتيجة اختبارات كلية الشرطة دفعة 2016 ، وكانت كلية الشرطة قد فتحت باب التقدم للقبول منذ 26 يوليو للطلاب لأجراء الاختبارات وتقديم الأوراق ومن المنتظر خلال الساعات القادمة الإعلان عن نتيجة القبول بالكلية لعام 2016 من خلال موقع خصصته الكلية مباشرة للتعرف علي النتيجة . كلية اكاديمية الشرطة

    ويمكنكم الآن الدخول علي موقع أكاديمية الشرطة للاستعلام عن نتائج الاختبارات ومواعيدها ، كما نوهت علي الموقع الإلكتروني للطلاب انه فى حاله تخلف الطالب عن الحضور فى الموعد المحدد للاختبار فإن كليه الشرطة تعتذر عن استكمال الاختبارات ولا يمكن تغير الميعاد .
    ويمكنكم الآن الاستعلام عن نتائج الاختبارات بالرقم القومي ورقم الملف من هنا .

    كلية اكاديمية الشرطة أكاديمية الشرطة تواصل اختبارات قبول دفعة جديدة بالكلية

    واصلت أكاديمية الشرطة إجراء قبول اختبارات الطلاب المتقدمين للالتحاق بكلية الشرطة، وسط إقبال كبير من الطلاب هذا العام، حيث إنه بالرغم من أن العدد المطلوب للالتحاق بالفرقة الأولى لا يزيد عن 1500 طالب، إلا أن هناك نحو 30 ألف طالب سحبوا ملفات أو قدموا عن طريق الإنترنت للالتحاق بكلية الشرطة هذا العام، وأن هذا العدد قابل للزيادة حتى آخر موعد لتلقى طلبات التقدم لكلية الشرطة.


    كلية اكاديمية الشرطة وأكد الطلاب المتقدمون أن رغبتهم فى الانضمام إلى هذا الجهاز جاءت عن يقين ورغبة فى المشاركة للذود عن الوطن والدفاع عنه ضد أى عدو سواء من الداخل أو الخارج، وأن سقوط الشهداء المتتالى خاصة على أرض سيناء، وهم يدافعون عن تراب أرض الفيروز، لم يثنيهم عن فكرتهم، وإنما زاد من إصرارهم، مؤكدين أن رتبة "شهيد" باتت هى الرتبة الأعلى والأسمى فى جهاز الشرطة. كلية اكاديمية الشرطة


    وأوضح الطلاب أنهم مؤمنون بالرسالة التى تؤديها الشرطة فى خدمة الوطن، ومن ثم قرروا الالتحاق بالأكاديمية حتى يكونوا جزءًا من هذا الجهاز يصونون الأرض والعرض مع من سبقوهم فى الالتحاق بهذه الكلية، وإن كان عدداً من المتقدمين للالتحاق بالشرطة يرون أنها واجهة اجتماعية ووظيفة مضمونة تدر راتبا "معقول" شهرياً وامتيازات أخرى.


    لم يتوقف الأمر على الذكور، وإنما شهد هذا العام إقبالاً كبيراً من جانب الإناث، حيث تقدمت أكثر من 3 آلاف طالبة للالتحاق بكلية الشرطة، أملاً ورغبة منهن فى الانضمام إلى الشرطة النسائية، حيث ترى معظمهن أن العقيد "نشوى محمود" ضابطة مكافحة العنف ضد المرأة بمديرية أمن القاهرة نموذجاً مشرفاً وقوياً ظهر مؤخراً، جعل العديد من الفتيات يقررن الالتحاق بكلية الشرطة، تأكيداً أن المرأة لا تقل أهمية عن الرجل فى الدفاع عن الوطن. كلية اكاديمية الشرطة
يعمل...
X