إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سعر الدولار اليوم في مصر بالسوق السوداء يستقر عند مستوى 9.79 جنيه

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • سعر الدولار اليوم في مصر بالسوق السوداء يستقر عند مستوى 9.79 جنيه

    سعر الدولار اليوم، سعر الدولار اليوم، استمر سعر الدولار في الإرتفاع بالسوق السوداء، اليوم الإثنين، حسب تأكيدات مصادر مصرفية بسوق النقد في مصر، مسجلا 9.88 جنيه في أغلب محافظات الجمهورية، بعد أن كان سعره يوم أمس 982 قرشا، وسط مخاوف من ارتفاعه قبل نهاية الأسبوع الجاري إلى أكثر من 10 جنيهات .

    وذكر مستوردون في تصريحات لمحرر “مصر فايف”، أن شركات الصرافة امتنعت عن بيع الورقة الخضراء، ما أدى بهم للزحف نحو السوق الموازية للعملة الصعبة، للحصول على احتياجاتهم من العملة الأمريكية الأكثر طلبا، وأنهم يشترون الدولار من تجار العملة وبعض الوسطاء بأسعار متباينة حسب الطلب والعرض .

    وأشارت توقعات خبراء سوق المال إلى ارتفاع سعر الدولار خلال الأسبوع المقبل، والذي قد يتجاوز 10.30 جنيه أو أكثر، في ظل استمرار الوضع الحالي للسوق .

    وحسب شركة المجموعة المالية هيرمس، التي قامت بعملية مسح لتوقعات أسعار صرف الدولار في مصر بالسوق الرسمية، جاءت النتائج بتوقع ارتفاع سعر الدولار مقابل الجنيه المصري في 11 جنيه بنهاية العام الحالي .

    تحديث الإثنين 7 مارس 21:12 سعر الدولار اليوم

    قال متعاملون في السوق أن الدولار الأمريكي، سجل 10 جنيهات في السوق السوداء مساء اليوم لأول مرة، وهو ما كان متوقعا حسب تحليلات خبراء المال، وشهدت السوق الموازية توقفا شبه كامل في حركة البيع والشراء بمكاتب الصرافة.

    تحديث الثلاثاء 8 مارس 20:22

    قال متعاملون في السوق أن الدولار سجل تراجعا في تعاملات، اليوم الثلاثاء، بنحو 21 قرشا عن السعر المتداول يوم أمس الإثنين، مسجلا 9.79 جنيه .

    تحديث الأربعاء 9 مارس 11:35

    أعلن البنك المركزي المصري في بيان صحفي، يوم أمس الثلاثاء، في قرار مفاجئ عن إلغاء الحد الأقصى للإيداع والسحب النقدي بالعملات الأجنبية، بالنسبة للأفراد الطبيعيين مع الإبقاء على الحدود القصوى المعمول بها بالنسبة للشركات.
يعمل...
X