إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

شاهد: سيارة لامبورجيني لشرطة دبي، ولسان حال العرب: اقبض عليّ من فضلك!!

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • شاهد: سيارة لامبورجيني لشرطة دبي، ولسان حال العرب: اقبض عليّ من فضلك!!

    بسم الله الرحمن الرحيم
    نعم العنوان الذي قرأته حقيقي... لقد تسملت إدارة شرطة دبي منذ أيام سيارة جديدة لتنضم إلى أسطول سياراتها، لكنها ليست مجرد سيارة عادية أو حتى فاخرة فقط... إنها لامبورجيني أفينتادور يتجاوز سعرها نصف مليون دولار أمريكي!!

    وبمجرد ما بدأ هذا الخبر في الانتشار، أصبحت أمنية كل شباب العرب تقريبا أن يتم اعتقالهم في دبي حتى يحظوا بركوب هذه السيارة الرائعة حتى ولو كمتهمين!!

    السيارة الفاخرة التي تبلغ سرعتها القصوى 347 كم/ الساعة دفعة واحدة سيكون الاستخدام الأساسي لها هو مطاردة واعتقال أي قائد سيارة متهور يخترق حواجز السرعة المقررة على الطرق، خاصة مع انتشار السيارات الفاخرة فائقة السرعة التي يقودها الأثرياء في شوارع دبي.

    هناك أيضا غرض آخر لسيارة الشرطة الفاخرة الجديدة، وهي استخدامها بالمناطق السياحية لإضفاء مظهر حضاري متقدم للمدينة أمام السائحين الوافدين إليها.

    سيارة شرطة دبي ماركة لامبورجيني أفينتادور لم يطرأ عليها أي تغيرات ميكانيكية غير اعتيادية، لكن الاختلاف جاء في الكابينة الداخلية، والتي تم تزويدها بنظام مراقبة بالفيديو، ونظام GPS متطور، وأجهزة رادار لرصد السيارات التي تطاردها الشرطة، بالإضافة لمعدات وتجهيزات أخرى تخدم ضباط الشرطة المحلية. وبالطبع هناك الأضواء التحذيرية التقليدية الساطعة بألوان متقلبة على سقف السيارة.

    يذكر أن هذه السيارة هي الأولى من نوعها في شرطة دبي، لكنها ليست المرة الأولى التي تنضم فيها لامبورجيني لأسطول سيارات الشرطة في العالم، فقد سبق انضمام سيارة لامبورجيني جالاردو LP 560-4 للشرطة الإيطالية.

    أضف إلى معلوماتك أيضا أن قبل وصول هذه السيارة لدبي، كان أسطول سيارات شرطة أبو ظبي يضم أسرع سيارة شرطة في دول الخليج العربي، وهي نيسان GT-R.









    http://www.gn4me.com/gn4me/details.jsp?artId=4256806&catId=54219&sec=lifestyl e
    التعديل الأخير تم بواسطة ; 04-22-2013, 02:42 PM. سبب آخر: تكبير الخط

  • #2
    اي شي حلووو والله
    لندير بالنا احسن ما يلئونااا معناها ههههه
    شكرااا روحي




    تعليق


    • #3
      اهلا وسهلا

      وفيه اذا بدك فيراري للشرطيات اذا عبالك تطوعي ؛)

      شكراً للمرور

      تعليق


      • #4
        شي ناهي يسلمو عالخبر

        تعليق

        يعمل...
        X