إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سيلينا غوميز ترمي براءة الطفولة..ومايلي سايروس ضرب فاضح من الجنون

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • سيلينا غوميز ترمي براءة الطفولة..ومايلي سايروس ضرب فاضح من الجنون

    سيلينا غوميز ترمي براءة الطفولة..ومايلي سايروس ضرب فاضح من الجنون



    حضرت نجمات هوليوود الحدث البارز من كل عام وهو MTV Video Music Awards ، حيث تألقن بفساتين من توقيع اهم دور الأزياء العالمية والأغلى ثمناً، ولكن هذا لا يرمز دائما إلى اناقة وجمال إطلالة النجمة، والدليل أن الكثير منهن شكلّت إطلالاتهن إزعاجاً للنظر.


    الاكثر أناقةً سيلينا غوميز

    غيّرت صورتها الطفولية المعتادة لتطل كسيدة تضج أنوثة وجمال، حيث انها ارتدت فستاناً من دار Versace، من مجموعته لشتاء 2013.

    تايلور سويفت

    بدت مشرقة بفستانها الكلاسيكي والناعم من مجموعة Herve Leger واعتمدت تسريحة الشعر على طريقة نجمات هوليوود في السابق وهي الـFaux Bob، وأبرز الماكياج سحر عينيها بطريقة مبهرة.

    ريتا أورا

    أطلتبفستان من مجموعة Alexander Vauthier ، يجمع بين التميّز الملفت ولمسة الإبداع الراقي. الاكثر سوءاً
    كاتي بيري

    اختارت فستاناً بنقشة النمر من مجموعة Emanuel Ungaro مزين بالفراشات الذهبية، وفقدت كاتي الكثير من أنوثتها بوضع الأكسسوار الذهبي على الأسنان وكشفت عنه بطريقة شرسة ومقززة.

    مايلي سايروس

    ارتدت ليغينغ مع بوستيه من Dolce&Gabbana تزينهما الاحجار الملونة، واعتمدت إطلالة شعر مجنونة رابطةً كعكتين بالخصل الأمامية، لتشكل إطلالة الحفل الأكثر جذباً للانظار والاكثر شناعة. نجمتان في الحفل تصدرتا قائمة الإبتذال هما إيرين واسون بفستان يكشف كل جسمها تحت قماش الموسلين من مجموعة Alexander Vauthier ، وإيغي أزايلا بفستان ذهبي شفاف من مجموعة صيف 2013 لإيميليو بوتشي.

    ليدي غاغا ابتعدت عن الغرابة هذه المرّة وارتدت فستاناً كلاسيكياً أسود من Prabal Gurung 2013 ولكنه قاتم وقصّته اضاعت شكل قوام غاغا بسبب وسعه وطياته غير الأنيقة .

    ليل كيم ارتدت overall جلدياً من مجموعة Anthony Latimore ، فصّل قوامها وأظهر حمالة صدرها السوداء بسبب عدم ملاءمته بالأصل لجسمها، ويزين الـoverall ريش عند الأكتاف والخصر.

    وزاد الأمر سوءاً البوتين باللون الخردلي الذي يشكل إضافة مقززة على الإطلالة .

    وقد فاجأتنا ريهانا بحضورها الحفل مرتديةً جينز وتي شيرت ممزقة ! وكأنها في يوم عادي يخلو من أي مناسبة ضخمة .







  • #2
    شكرا زهرة ...تحياتي لك

    تعليق


    • #3
      يعني بضل احسن من مهرجان القاهرة ههههههههه

      تعليق

      يعمل...
      X