إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

موديلات أقراط بتصاميم جريئة ولافتة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • موديلات أقراط بتصاميم جريئة ولافتة

    لم تعد الأقراط مجرّد قطعة حلي ّ تتزيّن بها السيدات لتعكس أنوثة إطلالاتهن. بل باتت أشبه بقطعة فريدة فيها الكثير من الفن والابتكار يتباهين باقتنائها. وتتفاوت أحجار الأقراط وتصاميمها، فمنها ما يأتي بتصميمناعم ة وصغير، يمكن تنسيقه مع قطع أخرى من الحليّ، فيما يأتي البعض الآخر بتصميم فيه بذخ واضح ومعقّد بعض الشيء، يفضل اعتماده منفرداً كي لا تقعي في فخ الإطلالات الصاخبة وغير المتناسقة.
    أكيليس Akillisكارتييه Cartierشانيل CHANELدي غريزوغونو de GRISOGONOدي بيرز De Beersفان كليف أند أربلز Van Cleef&Arpelsتيفاني أند كو. Tiffany&Co.شوبارد Chopardهاري وينستون Harry Winston
    من بين موديلات الأقراط الناعمة والتي يمكنك اعتمادها في النهار ومناسباتك اليوم ية، هذا التصميم من فان كليف أند أربلز Van Cleef&Arpels والذي قدّمته الدار ضمن مجموعة ألهامبرا Alhambra. وستجدين هذه الأقراط بألوان متعدّدة.

    أما الاقراط التي تتسم بتصميم فاخر ومعقّد مثل هذه الأقراط من مجموعة بانتير دي كارتييه Panthere de Cartier والتي قدّمتها دار كارتييه Cartier بأسلوب جريئ ولافت، فهي لا تليق بكل المناسبات إنما بتلك الهامة والتي تحتاج إلى إطلالات فخمة ومفذلكة.


    هناك بعض التصاميم التي تليق بأوقات النهار والمساء لما تتميز به من تصميم فاخر وبسيط في الوقت نفسه مثل الأقراط التي قدّمتها دار دي بيرز De Beers ضمن مجموعة دايموند ليجيندز Diamond Legends. فهي ذات حجر صغير وفي الوقت نفسه مرصّعة بأجمل أنواع الماس.

يعمل...
X