إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الأخبارالإقتصادية، والتحليلات- توصيات الفوركس- برعاية النخبة للعملات(الإثنين29أبريل20

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الأخبارالإقتصادية، والتحليلات- توصيات الفوركس- برعاية النخبة للعملات(الإثنين29أبريل20

    الأخبار الإقتصادية، والتحليلات الفنية - برعاية النخبة للعملات - توصيات الفوركس


    التحليلات الفنية:
    التحليل الفنى للزوج اليورو/دولار:
    حاول زوج اليورو مقابل الدولار الأميركي الانخفاض الأسبوع الماضي إلى أدنى مستوياته عند 1.2953 ولكنه اغلق مرتفعا عند 1.3039 . التحيز محايدعلى المدى القريب ربما يقوم باختبار المستوى 1.3100/35 فى ظل وجود قليل من التحيز الصعودي. شوهد مستوى الدعم الفوري حول1.3025 . حدوث كسر واضح دون هذا المستوى يمكن أن يؤدي إلى مزيد من الضغط الهبوطي وإعادة اختبار منطقة الدعم الرئيسية 1.2950 . لا تزال التوقعات الفنية الرئيسية محايدة.


    التحليل الفنى للزوج الجنيه الاسترلينى/دولار:
    واصل زوج الإسترليني / الدولار تصحيحه الصعودي الأسبوع الماضي ووصل الى المستوى 1.5526 في وقت سابق اليوم. الانحياز على المدى القريب صاعد ويختبر المستوى 1.5600 . استقر مستوى الدعم الفوري حول المستوى 1.5465 . حدوث كسر واضح دونهذا المستوى يمكن أن يؤدي إلى دخول السعر في المنطقة المحايدة على المدى القريب ويختبر المستوى 1.5400/20 لكن طالما انه اسقر فوق المستوى 1.5200 فإن السعر لا يزال في مرحلة التصحيح الصاعد


    التحليل الفنى للزوج الدولار/ين ياباني:
    تم تصحيح زوج الدولار مقابل الين بإنخفاض الأسبوع الماضي وسجل 97.34 في وقت سابق من اليوم بعد ان عجز على اختراق منطقة المقاومة الرئيسية 99.90 .الانحياز على المدى القريب هابط ويختبر المستوى 96.70 . شوهدت المقاومة الحالية حول 98.30 .اختراق مستوى المقاومة هذا يمكن أن يؤدي إلى دخول السعرفي المنطقة المحايدة على المدى القريب و اختبار المستوى 99.00 . لا تزالالتوقعات الفنيةالرئيسية صاعدة ولكن طالما ظل التداول دون المستوى 99.90 قد نرى مزيد من التصحيح الهابط


    التحليل الفنى للزوج اليورو/جنيه استرليني:
    اختبر زوج اليورو مقابل الجنيه الاسترليني مستوى الدعم،8400-0،8410، فوق خط الاتجاه الصاعد الرئيسي كما هو مبين على الرسم البياني اليومي أعلاه. هذا الدعم هو المفتاح لاتجاه السعرخلال الفترة القادمة. وفقا لذلك، وسوف ننتظر لنرى كيف يتفاعل السعر إلى هذا البوفيت.

    مستوى الدعم: 0.8400،0.8380، 0.8350،0.8325، 0.8300
    مستويات المقاومة: 0.8440،0.8460، 0.8500،0.8560، 0.8660

    التوصيات: بناء على الرسم البياني والتفسيرات أعلاه، نحن نفضل أن البقاء فى حالة محايدة


    التحليل الموجى لزوج الاسترلينى /دولار:
    تم تشكيل النمط الدافع(iii)، اذا كان هذا صحيحا، فيمكننا ان نتوقع تحرك الأسعار فى الأتجاه الصاعد فى سياق تطوير النمط.


    التحليل الموجى لزوج اليورو/دولار:
    أغلقت الموجة التصحيحية (b) للأكتمال. اذا كان هذا الأستئناف صحيحا، فيمكننا ان نتوقع حدوث انخفاض فى السعر بعد الأكتمال وذلك تمشيا مع نموذج المثلث القطرى (c) من الموجة(b)


    الأخبار الإقتصادية:
    الاسواق اليابانية والصينية مغلقة اليوم لعطلة رسمية:
    اغلق السوق الياباني ابوابه في عطلة رسمية اليوم الإثنين وسيعاود تداولاته الإعتيادية يوم غد الثلاثاء، بينما ستظل بورصة شنغهاى مغلقة ثلاثة أيام احتفالا بعيد العمال.

    ومن المعلوم ان العديد من الدول تحتفل بعيد العمال في الأول من مايو/آيار، لذا ستكون أسواق كثيرة حول العالم مغلقة في ذلك اليوم

    ارتفاع نمو التجارة الصينية بمقدار طفيف فى 2013:
    ذكرت وزارة التجارة الصينية ان التجارة الخارجية للصين ستحافظ على نمو مستقر هذا العام، مضيفة ان معدل النمو سيرتفع عن العام السابق بشكل طفيف.

    وأوضحت الوزارة فى تقرير حول وضع التجارة فى الصين ان بيئة التجارة فى الداخل والخارج قد تحسنت مقارنة بالعام الماضي.

    وذكر التقرير، مستشهدا بتحسن سوق العقارات وسوق الوظائف فى الولايات المتحدة وتأكيد الاتحاد الأوربي على التدعيم المالي والنمو الاقتصادي وكذا حيوية النمو القوي فى الاقتصادات الصاعدة، "هناك زيادة فى المؤشرات الايجابية فى الاقتصاد العالمي."

    وأضاف التقرير ان الاقتصاد الصيني يشهد نموا مستقرا. ففى الربع الأول، وصل إجمالي الناتج المحلي إلى 7.7 فى المائة على أساس سنوي، أعلى من مستهدف النمو للعام وهو 7.5 فى المائة بشكل طفيف.

    واوضح التقرير انه اذا لم تشهد البيئة الخارجية تغيرات مفاجئة، ستواصل الصادرات والواردات فى 2013 إظهار النمو المستقر"،.

    بيد انه من غير المحتمل هذا العام حدوث انتعاش كبير فى التجارة الخارجية حيث ان الوضع الاقتصادي معقد جدا ولا تزال المخاطر مرتفعة نسبيا، وفقا للتقرير.

    وأوضحت الوزارة انها ستحافظ على سياسات تجارية ثابتة وستواصل تطبيق السياسات من أجل تعزيز النمو التجاري ودفع التنمية المتوازنة للتجارة الخارجية

    ارتفاع أسعار المنازل البريطانية الى أعلى مستوى لها منذ 3 سنوات:
    أوضح تقرير صادر من "هوم تراك" اليوم الإثنين ان وتيرة بيع المنازل في لندن بلغت أعلى مستوياتها منذ عام 2007 خلال أبريل/نيسان، وذلك بالتزامن مع بقاء أسعار المنازل في المملكة المتحدة وكذلك العاصمة عند أعلى مستوياتها في ثلاث سنوات.

    وارتفعت أسعار المنازل في المملكة المتحدة 0.3% على أساس شهري في أبريل/نيسان، وهو نفس معدلها في مارس/آذار، لتكون المكاسب الشهرية الأعلى منذ مارس/آذار عام 2010.

    وفي لندن ارتفعت الأسعار 0.7% على أساس شهري ، لتكون القفزة الأعلى للأسعار منذ فبراير/شباط عام 2010.
    وفي ذات الوقت واصل الطلب تجاوز المعروض من المنازل، حيث نوه مدير الأبحاث في "هوم تراك" "ريتشارد دونيل" إلى أن العرض فشل في مواكبة الطلب خلال كل شهر من الأشهر الثلاثة الماضية

    مبيعات التجزئة فى منطقة اليورو تواصل إنخفاضها الحاد فى ابريل:
    أشارت بيانات صادرة من ماركيت تفيد بأن مبيعات التجزئة في منطقة اليورو انخفضت بمقدار طفيف فى ابريل في بداية الربع الثاني.وتراجعت مبيعات على أساس شهري للشهر الثامن عشر على التوالي ، وظل معدل الانخفاض حاد على الرغم من تراجعه قليلا منذ مارس/ اذار. خفض تجار التجزئة في وقت لاحق المزيد من الموظفين وتراجع النشاط الشرائي. ساهم هذا التخفيض فى الطلب على منتجات جديدة إلى تباطؤ معدل التضخم في أسعار الجملة خلال شهر.

    مؤشر مديري المشتريات لمبعات التجزئة في منطقة اليورو هو مؤشر يقيس اللتغيرات في قيمة المبيعات في مبيعات التجزئة.أي رقم أكبر من 50.0 يشير الى النمو مقارنة مع السابق

    على أساس سنوي، تراجعت مبيعات التجزئة في منطقة اليورو للشهر الثالث والعشرين على التوالي في نيسان، أي ما يعادل البيانات المسجلة في الفترة من مايو 2004 إلى مارس 2006. اقترب المعدل السنوي للانخفاض في ايطاليا اقترب من المستويات القياسية المسجل خلال عام 2012، بينما سجلت فرنسا أيضا نفس المستوى القياسي من الانخفاض وهو ثالث اكبر انخفاض منذ تسجيل البيانات.

    الذهب يقترب من اعلى مستوى له فى اسبوع نظرا لزيادة الطلب:
    شهدت أسعار الذهب ارتفاعا فى جلسة تداول يوم الاثنين ، واستقر بالقرب من أعلى مستوى له في أسبوع نظرا لزيادة رغبة المستثمرين على المعدن النفيس رفعت الطلب الفعلي، مما يعوض الانحفاض الحاد في الاسعار من أدنى مستوياتها في عدة سنوات.

    وحظى الذهب ببعض الدعم يوم الاثنين بعد صدور بيانات الناتج المحلي الإجمالي الأمريكي يوم الجمعة مما أثار التوقعات بأن البنك الفيدرالى سوف يستأنف برنامج شراء السندات، مما يدعم الذهب كوسيلة للتحوط ضد التضخم.

    أظهرت البيانات نمو الاقتصاد الامريكي بوتيرة اسرع واقوى خلال الربع الأول بنسبة 2.5 في المئة مقابل المعدل البطئ بنسبة 0.4 في المئة خلال الربع الرابع من عام 2012، و أقل من توقعات السوق بنسبة 3.0 في المئة.

    ارتفع الذهب بنسبة 1.11 بالمئة أو 16.07 نقطة ليتداول عند 1،469.05 دولار للاوقية
    الانتقال إلى معادن أخرى:

    وارتفعت الفضة بنسبة 1.52? لتتداول حول 24.22 دولار
    البلاتين ارتفع بنسب ة 0.89? ليصل إلى 1،486.15 دولار

    انخفض الدولار مقابل الين والعملات الرئيسية الأخرى في الجلسة السابقة حيث أن بنك اليابان ابقى على السياسة النقدية دون تغيير، في حين أظهرت بيانات أن الاقتصاد الامريكي نما بوتيرة أبطأ من المتوقع في الربع الأول

    تراجع الثقة فى منطقة اليورو اقل من المتوقع فى ابريل:
    كشف تقرير صادر اليوم الإثنين من المفوضية الأوروبية تراجع الثقة الإقتصادية في منطقة اليورو بأكثر من التوقعات خلال أبريل/نيسان، فيما تكافح الدول السبعة عشر للخروج من براثن الركود بعد تجدد مخاوف أزمة الديون السيادية جراء تقديم خطة إنقاذ لقبرص.

    وأشارت المفوضية في تقريرها إلى ان المؤشر الذي يقيس معنويات التنفذيين في الشركات وكذلك المستهلكين تراجع إلى 88.6 نقطة خلال أبريل/نيسان من 90.1 نقطة في مارس/آذار، وهو أدنى مستوى له منذ ديسمبر/كانون الأول. يأتي هذا فيما انتظر المحللون انخفاضاً أقل حدة عند 89.3 نقطة .

    وتبعاً لتقرير المفوضية فإن مؤشر ثقة المصنعين تراجع إلى -13.8 نقطة من -12.3 نقطة في مارس/آذار، فيما هبط مؤشر الثقة بين مقدمي الخدمات إلى -11.1 نقطة من -7.0 نقاط في الشهر السابق.

    يشار إلى ان رئيس البنك المركزي الأوروبي "ماريو دراجي" اشار إلى ان اقتصاد منطقة اليورو سوف يبدأ التعافي النصف الثاني من العام الحالي.


    الأخبار الإقتصادية، والتحليلات الفنية - برعاية النخبة للعملات - توصيات الفوركس


يعمل...
X