إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

خصم 30% بيع وتوريد جميع أنواع الشبوك في جميع مدن السعودية 0559942229

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • خصم 30% بيع وتوريد جميع أنواع الشبوك في جميع مدن السعودية 0559942229

    خصم 30% بيع وتوريد جميع أنواع الشبوك في جميع مدن السعودية 0559942229



    تركيب شبوك في المملكة العربية السعودية من أهم الخطوات التي يقوم بها الاشخاص اصحاب المزارع والحدائق والأماكن الامنيه وتسوير الاراضي الزراعية , لان الشبوك تعمل على حماية تلك الأماكن من السطو والسرقة وتكون الشبوك مختلفة علي حسب المكان الذي يتم استخدامها فيه.





    مواصفات الشبوك التى نقوم بتركيبها في جميع مدن السعودية
    تتميز بها الشبوك التي لها عمر افتراضي طويل وهذه الشبوك هي التي يبحث عنها الأشخاص حتى لا يقوموا كل فترة بتغير الشبوك بسبب عدم جودتها
    الشبوك ذات العمر الافتراضي الطويل تتميز بمقاومتها العالية للصدأ حيث انه يتم دهان تلك الشبوك بمواد عازله ومقاومه للصدأ. وزن الشبوك التي تتميز بطول مدة استخدامها يكون خفيف وايضا تكون جودتها عاليه
    تتميز الشبوك بتوافر الوانها بكثره وتختلف ايضا تصميماتها علي حسب اختيار العميل من أهم السمات التي يجب ان تكون متوفرة في الشبوك أن تكون سهلة الفك والتركيب.


    الأماكن التي تحتاج إلي تركيب شبوك
    هناك اماكن تحتاج الى تركيب شبوك حماية تلك الاماكن من الأضرار التي يمكن ان تصيبها ومن أهم تلك الأماكن

    شبوك امنيه
    يتم استخدام هذه الشبوك لحماية الأماكن الامنيه مثل الوزارات و الاقسام التابعه للشرطة ويتم تقديم وتركيب هذا النوع من الشبوك لتلك الأماكن بمواصفات وأبعاد معينة.

    شبوك المزارع
    يهتم أصحاب المزارع بتركيب الشبوك في مزارعهم بهدف حمايتها من السرقة وايضا من مهاجمة الحيوانات الشرسه من الدخول اليها في حالة إذا كان هناك حيوانات صغيره اليفه يتم تربيتها بالمزرعه وانواع الشبوك المستخدمة تكون من الحديد المجلفن أو الوطني و بالارتفاع الذي يطلبه العميل.

    شبوك زراعية
    يتم تسوير الاراضي الزراعية والشبوك لحمايتها من الحيوانات التي يمكن ان تضرها وانواع الشبوك المستخدمة تكون من الحديد المجلفن أو الوطني و بالارتفاع الذي يطلبه العميل.


    شبك ملاعب
    هذا النوع من الشبوك يستخدم في تحويط الملاعب لمنع دخول الجماهير الى الملعب وإثارة الشغب لذلك تكون ارتفاعات هذا النوع من الشبوك عالية ولها مواصفات خاصة

    شبائك ملفوف
    هذا النوع من الشبوك يستخدم لحمايه الڤلل والقصور ومقرات البنوك والمصارف ويتم تثبيتها على أسوار من الطوب و بارتفاعات معينة.

    شبوك حيوانات
    يتم استخدام الشبوك ذات العيون و الفتحات الضيقة في تسوير الأراضي التي يتم تربية الحيوانات فيها لحمايتها من السرقة ومنعها من الهروب.


    شبوك الخيول
    هذه الشبوك يتم تسوير المكان الخاص بالخيول بها ويكون لها ارتفاع معين بحيث تمنع الخيول من الهروب من مكانها وحماية المكان من السرقة و السطو.

    اسعار تركيب الشبوك في السعودية
    تختلف أسعار الشبوك من نوع لآخر ويعتمد تحديد أسعارها على عدة أشياء منها سمك سلك الشبوك، عدد بوابات الشبوك، سعر متر الشباك، سعر مواسير الخاصة بالشبوك، وايرات الشد، طول وعرض وارتفاع الشبوك، عدد بوابات الشبوك، ومساحة المكان ونوع الحديد المستخدم بالاضافه الى عموله العمالة التي تهتم بهذا العمل.



    للتواصل والاستفسار - 0559942229


    ربط الموقع


    https://www.shubuk.info/

    تركيب جميع أنواع الشبوك في جميع مدن السعودية 0559942229
يعمل...
X