إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

شركة غسيل مكيفات بالرياض و صيانة المكيفات 0507240005 - شركة ركن الابداع

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • شركة غسيل مكيفات بالرياض و صيانة المكيفات 0507240005 - شركة ركن الابداع

    صيانة مكيفات الهواء في الرياض

    تحتفظ شركة تكييف الهواء بمكيفات الهواء في جميع أنحاء المملكة لأكثر من 10 عامًا. يقوم مهندسو خدمة aircon لدينا بإجراء صيانة كاملة وفعالة لوحدتك (وحداتك). الصيانة الدورية دائما:


    • [*=right]زيادة عمر المعدات
      [*=right]خفض تكاليف التشغيل بشكل كبير
      [*=right]ضمان تكريم الضمانات
      [*=right]
      [*=right]مهندسو تكييف الهواء في الرياض

      لا يمكننا المبالغة في ضرورة صيانة أنظمة تكييف الهواء بانتظام. تعمل فرقنا من مهندسي خدمة التكييف المتخصصين في جميع أنحاء الرياض والبلدات الرئيسية وهم يركزون فقط على صيانة وصيانة وحدات تكييف الهواء. ويمكن لخبرتهم الواسعة أن تحدد ما إذا كان جزء معين يقترب من نهاية صلاحية الخدمة وينصح باستبداله لتجنب انهيار الوحدة عندما تكون في أشد الحاجة إليها.
      شركة تنظيف مكيفات بالرياض

      لا يوجد 'ifs and buts' أن عمر وحدات تكييف الهواء التي يتم خدمتها بشكل منتظم سوف يتجاوز الوحدات التي تم إهمالها. نحن لا نزال نقدم وحدات الخدمة التي قمنا بتركيبها منذ أكثر من عشر سنوات والتي تعمل كذلك كما فعلت في اليوم الذي تم تركيبها فيه. وعلى النقيض من ذلك ، فقد رأينا نفس الوحدات ذات العلامات التجارية التي احتاجت إلى استبدالها بعد ثلاث سنوات فقط بسبب الافتقار إلى الخدمة المنتظمة. تعمل أجهزة تكييف الهواء التي يتم صيانتها بشكل جيد على العمل بأعلى مستويات الأداء وتحافظ على فواتير الطاقة!

      إن حقيقة أننا نقدم ضمانًا لا مثيل له لمدة 10 سنوات على جميع الوحدات التي نقوم بتثبيتها ومسؤوليتها عن الصيانة المستمرة تتحدث عن حجم العمر الحقيقي لوحدات Aircon.

      فريق خدمة مكيف الهواء لدينا


      بالإضافة إلى مهندسي تكييف الهواء لدينا ، لدينا أيضًا فريق دعم مخصص للعملاء في مقرنا الرئيسي في الرياض. وسوف يبقوك دائمًا على علم بآخر المستجدات طوال العملية ، وهما دائمًا على استعداد للإجابة على أسئلتك.
      يمكننا أن نقدم لك برنامج الصيانة الوقائية المخططة المصممة خصيصًا ليناسب احتياجاتك مما يضمن عمل مكيفات الهواء دائمًا بمستويات أداء مثالية.
      نحافظ على مكيفات الهواء في المباني من جميع الأشكال والأحجام من المنازل والمكاتب والمحلات التجارية إلى الفنادق والمدارس والمستشفيات.

      كيف لي أن أعرف ما إذا كانت الخدمة التي أحتاجها لخدمة Air Con Needs؟


      هناك العديد من علامات المنذرة تبين أن خدمة aircon الخاصة بك قد تأخرت. العلامات الشائعة هي عندما تلاحظ أن الوحدة لم تعد تعمل كما اعتادت ، على سبيل المثال لا التبريد أو التدفئة بطريقة فعالة ، أو تدفق الهواء مقيد. علامة أخرى مشتركة هي روائح كريهة تأتي من النظام. إذا كانت أي من هذه العلامات واضحة ، فمن المهم الحصول على وحداتك في أسرع وقت ممكن. خلال هذا الوقت ، تكون على أعلى درجة من خطر فشل الوحدة.ومن خبرتنا أن الغالبية العظمى من إصلاحات تكييف الهواء الباهظة الثمن تحدث في الأنظمة التي لم تخضع للصيانة الدورية أو الصيانة.
      شركة غسيل مكيفات بالرياض

      إن تركيب نظام تكييف الهواء الخاص بك هو استثمار كبير. بطبيعة الحال ، سوف ترغب في حماية استثماراتك من خلال إطالة عمر نظامك وضمان استمرار وحدات تكييف الهواء في العمل بكفاءة واقتصاديات.

      لدينا خطط خدمة AC الموصى بها


      سيقوم مهندسونا بإجراء تقييم كامل للوحدات عند إكمال صيانة AC. سوف يعطي كلا من الوحدات الداخلية والخارجية نظيفة شاملة ، داخليا وخارجيا. سوف يتأكدون من أن النظام يعمل في حدود المعايير العادية وسيقومون بسحب خطوط الصرف التي ستساعد على تقليل احتمال التسرب المستقبلي. نحن لا نقوم ببساطة بتنظيف المرشحات لأن الكثير من شركات AC ذات السمعة الحسنة تفعل عندما تقوم "بخدمة" الوحدات الخاصة بك.
      سوف نرسل لك عرضًا مكتوبًا يوضح كل ما هو مدرج في برنامج الخدمة والصيانة ؛ كما سيشمل عرض الأسعار جميع معلومات الأسعار حتى تعرف بالضبط ما ستتلقاه ومقدار تكلفته قبل الالتزام بعقد الصيانة.
      يتم تصميم خطط الصيانة الخاصة بنا وفقًا لنظامك المحدد ويتم إعدادها لضمان حصولك على أفضل قيمة مقابل المال. عندما نقوم بتثبيت جهاز تكييف الهواء الخاص بك ، يتم تسجيلك تلقائيًا في ضماننا الذي لا مثيل له لمدة 10 سنوات عندما تختارنا كمهندسين سنويين للصيانة. لا توجد حماية أفضل من أي شركة تكييف أخرى لما يمكن أن يكون استثمارًا كبيرًا في الغالب.

      كم مرة يجب أن يتم صيانة النظام؟


      عادة ، عندما يتم استخدام نظام AC في بيئة سكنية للتبريد فقط ، تكون زيارة خدمة واحدة سنويًا كافية بشكل عام. ومع ذلك ، حيث يتم استخدام النظام في كل من أوضاع التدفئة والتبريد ، فإننا نوصي بزيارتين على الأقل في السنة.
      شركة تنظيف مكيفات سبيلت بالرياض

      بالنسبة للتطبيقات التجارية ، مثل المحلات التجارية أو المكاتب أو المطاعم ، ستكون هناك حاجة لزيارتين على الأقل في السنة. في المواقع الحساسة ، مثل غرف الخوادم ، طوابق التداول ، ورش العمل أو تصفيف الشعر أو صالونات التجميل حيث توجد في كثير من الأحيان مستويات عالية من الملوثات المحمولة جواً في الهواء ، ننصح بأن برنامج صيانة مكيفات الهواء الخاص بك يسمح بزيارات الخدمة ثلاث مرات أو أكثر.
      كما نقدم صفقات رائعة إذا كان لديك العديد من مكيفات الهواء التي تتطلب الخدمة. اتصل بنا للحصول على مزيد من المعلومات والاقتباس على حزم الخدمة والصيانة الخاصة بنا.
      يمكنكم زيارة موقعنا على هذا الرابط
      https://kobraaa.com/%D8%B4%D8%B1%D9%...A%D8%A7%D8%B6/






يعمل...
X