إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

خدمات المحاسبة في الأردن

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • خدمات المحاسبة في الأردن


    [h2]
    مكتب ضياء السعيد لتدقيق الحسابات والخدمات / خدمات المحاسبة في الأردن

    [/h2]



    مكتب ضياء السعيد لتدقيق الحسابات والخدمات المحاسبية والضريبية


    نحن مكتب ضياء السعيد لتدقيق الحسابات والخدمات المحاسبية والضريبية، ترخيص رقم 1150 في المملكة الأردنية الهاشمية.


    تأسست شركتنا بواسطة مجموعة من المحاسبين القانونيين والخبراء المهنيين في مجال التدقيق والمحاسبة والإدارة. نتمتع بخبرة واسعة تم اكتسابها من خلال خبرة فريقنا في أبرز شركات المحاسبة والتدقيق في الوطن العربي.


    يتمتع السيد ضياء السعيد بخبرة واسعة تزيد عن 17 عامًا في مجال التدقيق والخدمات الاستشارية، حيث عمل في كل من الشركات المحلية ورواد الصناعة الدولية مثل EY وغيرها من الشركات الكبرى. بالإضافة إلى ذلك، عمل كمدير مالي لمجموعة من الشركات وكمدرب غير متفرغ للتدريب لدى الهيئة السعودية للمحاسبين القانونيين (SOCPA).


    يحمل السيد ضياء السعيد شهادات مثل JCPA “الأردنية”، SOCPA “السعودية”، CPA “الأمريكية”، و مستشار مالي معتمد من الولايات المتحدة الأمريكية وCertIFR من جمعية المحاسبين القانونيين المعتمدين (ACCA) في المملكة المتحدة. كما أكمل العديد من الدورات التطويرية والتدريبية في الأردن والمملكة العربية السعودية وكندا وهولندا.


    طوال حياته المهنية، قدم السيد ضياء السعيد خدمات لمجموعة متنوعة من العملاء عبر مجموعة من الصناعات بما في ذلك التصنيع والاستثمار والتجارة والتأمين والمستشفيات والبناء والفنادق ومقدمي خدمات الإنترنت والمنظمات غير الربحية. وتمتد خبرته إلى القضايا التجارية والإفلاس وتصفية الشركات والضرائب.


    نحن نساعدك في تحقيق القيمة التي تبحث عنها، من خلال تقديم خدماتنا المهنية بمستوى عالٍ يتماشى مع أعلى المعايير والممارسات الدولية في هذا المجال.




    مدقق حسابات, شركة تدقيق حسابات, مدقق حسابات معتمد, مكتب محاسبة, مكتب ضياء السعيد, شركة محاسبة اردنية, خدمات المحاسبة في الأردن, محاسب قانوني, محاسبين ومدققين قانونيين



يعمل...
X