إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كمبوند تاج سيتي التجمع الخامس

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • كمبوند تاج سيتي التجمع الخامس

    كمبوند تاج سيتي التجمع الخامس

    ٥ أسباب للعيش في كمبوند تاج سيتي بالتجمع الخامس:

    ١- يضم الكمبوند كافة الخدمات التي يحتاجها الساكن من خدمات أساسية وترفيهية، بما في ذلك المراكز التجارية والمطاعم والنوادي الرياضية وغيرها الكثير.

    ٢- يتميز الكمبوند بوحدات سكنية فاخرة بتصاميم عصرية وكلاسيكية تناسب جميع الاحتياجات، وتلبي رغبة الأشخاص في العيش في رفاهية وتمتعهم بجودة حياة عالية.

    ٣- يتمتع الكمبوند بنظام أمن عالي جدًا، حيث يتم تأمينه عبر شركات متخصصة في نظام الأمن والحماية، مما يضمن سلامة وأمان السكان.

    ٤- يحتوي الكمبوند على مراحل سكنية مختلفة تناسب جميع الأشخاص بمختلف مستوياتهم المادية، حيث يمكن شراء شقة بمقدم ٥% وأقساط على ٨ سنوات، وهذا يتناسب مع رغبة الأشخاص في تملك وحدتهم السكنية الخاصة.

    ٥- تتيح الشركة المسوقة للكمبوند خيارات كثيرة للشراء مع اكتمال جميع وسائل الأمان والرفاهية والتسهيلات المالية، وهذا يجعل الكمبوند خياراً مثالياً لتملك العقار والعيش فيه بكل راحة وفخر.


    #٥ أسباب للاستثمار في كمبوند تاج سيتي التجمع الخامس

    خدمات فاخرة: يوفر كمبوند تاج سيتي كل الخدمات التي يحتاجها السكان من مسابح وملاعب رياضية و وحدات صحية، بالإضافة إلى مراكز تسوق وفنادق فاخرة.

    وحدات سكنية فاخرة: تضم وحدات كمبوند تاج سيتي السكنية المتنوعة بين الشقق والفيلات التي توفر ذات المساحات والتصميمات المتنوعة.

    مراحل متعددة: يتكون كمبوند تاج سيتي من عدة مراحل لتناسب كل الأذواق والميزانيات الاقتصادية. يوفر الكمبوند كذلك وحدات جديدة تضم مجموعة الخدمات الترفيهية في مرحلة Clubside.

    أمان وحماية: يتمتع كمبوند تاج سيتي بأعلى مستوى من الأمان والحماية من خلال نظام أمني متكامل تجد فيه شركة ""مدينة نصر"" المعروفة في نظام الأمان والحماية.

    موقع متميز: يتمتع كمبوند تاج سيتي بموقع استراتيجي داخل التجمع الخامس، حيث يمكن الوصول بسهولة إلى مختلف المناطق الحيوية بالقاهرة الكبرى.


    قائمة: مميزات تاج سيتي كمبوند التجمع الخامس

    مدينة تاج سيتي: يحتوي على كل الخدمات الأساسية والترفيهية التي يحتاجها السكان.
    وحدات فاخرة: يضم العديد من الوحدات الفاخرة التي تناسب جميع الأذواق.
    نظام أمن عالي: يتوفر في كل ركن من أركان المشروع نظام أمن عالي للحفاظ على سلامة السكان.
    مرحلة كلوب سايد: تعتبر أحدث مراحل تاج سيتي، وتضم مساحة كبيرة من الوحدات السكنية والترفيهية.
    شقق للبيع: تباع في المدينة العديد من الشقق بمساحات مختلفة وأسعار تناسب جميع الميزانيات.
    سهولة الوصول: يقع المشروع في موقع مميز يسهل الوصول إليه من أي مكان في القاهرة الجديدة.
    جو هادئ ومريح: يتمتع تاج سيتي بجو هادئ ومريح يجعل السكان يشعرون بالراحة والاسترخاء.
    حدائق خضراء: يتواجد في المدينة العديد من حدائق الزهور والمساحات الخضراء الجميلة.
    مساحات ترفيهية: توجد في المدينة العديد من المساحات الترفيهية مثل الملاعب الرياضية وحمامات السباحة والنوادي الصحية.
    موقف سيارات خاص: يتوفر في المشروع مواقف سيارات خاصة للسكان لتسهيل وصولهم إلى وحداتهم بسهولة.


    ٥ أسباب تجعل من كمبوند تاج سيتي بالتجمع الخامس مكانًا مثاليًا للعيش

    ١- مدينة تاج سيتي:
    إذا كنت تريد المزيد من الرفاهية والخدمات الاستثنائية، فما عليك سوى الاتجاه إلى مدينة تاج سيتي. حيث يمكنك الوصول إلى جميع الخدمات بسهولة وراحة.

    ٢- الوحدات الفاخرة:
    تتنوع الوحدات المعروضة في تاج سيتي بين الكلاسيكية والعصرية، وذات المساحات المختلفة لتتناسب مع جميع الأذواق. كما تتوافر الوحدات بجميع الخدمات الأساسية والترفيهية التي تحتاجها.

    ٣- نظام الأمن:
    توفر شركة مختصة في نظام الأمن والحماية، نظامًا أمنيًا عالي الجودة لسكان تاج سيتي. حتى تشعر بالأمان والاطمئنان في كل وقت.

    ٤- مجموعة من المرافق:
    يوفر كمبوند تاج سيتي مجموعة من المرافق والخدمات المتنوعة، بما في ذلك الحمامات السباحة والنوادي والمنتزهات والمناطق الترفيهية الأخرى التي تضمن راحتك وتساعدك في امضاء وقتك بأفضل طريقة ممكنة.

    ٥- خطة الأقساط الميسرة:
    تقدم كمبوند تاج سيتي خطة أقساط ميسرة لتخفيف العبء المالي على العملاء. هذا يجعلها فرصة للحصول على وحدات فاخرة بأسعار مناسبة.


    ٥ اسباب للاختيار في كمبوند تاج سيتي التجمع الخامس

    ١. خدمات كاملة: يقدم كمبوند تاج سيتي جميع الخدمات التي يحتاجها أي ساكن، سواء كانت الخدمات الأساسية أو الترفيهية. كما أنه يحتوي على أماكن مخصصة للتسوق والترفيه مثل الأندلس مول والتاج مول.

    ٢. وحدات فاخرة: يضم كمبوند تاج سيتي مجموعة رائعة من الوحدات المختلفة والتي تناسب جميع الأشخاص، سواء كانت في المساحة أو التصميم بشكل كلاسيكي أو عصري. ويتميز الكمبوند بوحدات سكنية فاخرة تلبي جميع الأذواق والاحتياجات.

    ٣. نظام أمان عالي: يحرص كمبوند تاج سيتي على توفير أعلى مستويات الأمان والحماية لسكانه، حيث يضم الكمبوند نظام أمان عالي الجودة من خلال شركة متخصصة في نظام الأمن والحماية.

    ٤. مراحل متعددة: تتميز كمبوند تاج سيتي بتقديم مراحل مختلفة تناسب جميع الاحتياجات، بدءًا من مرحلة كلوب سايد المتاحة للحجز حاليًا حتى الإعلان عن مرحلة جديدة في المستقبل القريب.

    ٥. موقع مميز: يقع كمبوند تاج سيتي بالتجمع الخامس الذي يعتبر من أفضل المناطق في القاهرة الجديدة، ويتميز الموقع بوجود عدة مداخل ومخارج تسهل التنقل وتوفر الراحة للسكان. كما يتميز الموقع بقربه من أهم الطرق الرئيسية في مدينة القاهرة الجديدة، مما يعزز من سهولة التواصل والتنقل.

    المصدر:-

    https://images.google.mw/url?q=https...rtomarina.com/
    https://images.google.kg/url?q=https...rtomarina.com/
    https://www.google.co.zw/url?q=https...rtomarina.com/
يعمل...
X