إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مقاول حجر هاشمي

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مقاول حجر هاشمي


    يوفر تحسين أداء الطاقة للمباني القائمة من خلال عمليات التجديد الفرصة لخلق بيئات أكثر راحة واستدامة ، مع تحسين وظائفها وجمالياتها وسلامتها. تشمل المناهج المعمارية لهذه التجديدات جوانب مختلفة من المبنى ، بما في ذلك المساحات الداخلية والهيكل والأنظمة الداخلية والواجهات.
    حجر بازل


    عندما يتعلق الأمر بإعادة التفكير في غلاف المبنى ، تتعمق حلول الألواح المركبة من STACBOND في تطوير الواجهات ذات التهوية. تعمل أنظمة الواجهات هذه كاستراتيجية معمارية لتجديدات المباني الموفرة للطاقة. لتقليل استهلاك الطاقة للتدفئة والتبريد ، تتضمن استراتيجية إعادة التأهيل العزل الحراري وإدارة الرطوبة وتحسين الكتلة الحرارية.
    مقاول حجر ابيض ازازي


    كيف يعمل نظام الواجهة ذات التهوية؟
    تتكامل الواجهات ذات التهوية ، التي تتكون من المكونات الرئيسية مثل المراسي ، والطبقة العازلة ، والأوراق الخارجية ، وعناصر التاج ، بسلاسة لتشكل هيكلًا وظيفيًا عالي الكفاءة للمرفقات الخارجية. المراسي تؤمن المساحات على الورقة الداخلية وتمنع انهيار الواجهة. يتم إرفاق الملامح بهذه المراسي لتجميعات الدعم ، بينما تعزز الطبقة العازلة العزل الحراري والصوتي. مسؤولة عن تأثير المدخنة ، الورقة الخارجية تفصل بين البيئات الداخلية والخارجية ، وتحافظ على الواجهة الأصلية أثناء مشاريع إعادة التأهيل. في الجزء العلوي من الواجهة ذات التهوية ، يحجب التاج الماء ويسمح بالتهوية.
    مقاول حجر هاشمي


    يتيح النظام وضع طبقة عازلة جنبًا إلى جنب مع ورقة خارجية فوق ورقة داخلية ، كل ذلك من خلال هيكل معدني داعم. في الوقت نفسه ، تخلق استراتيجية التصميم فجوة بين هذه الطبقات لتدفق الهواء ، مما يولد تهوية طبيعية تُعرف باسم "تأثير المدخنة". والغرض الأساسي منه هو التخفيف من تبادل الحرارة والهواء ، وكذلك الضوء الذي يدور بين داخل المبنى وخارجه.
يعمل...
X