إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الفحوصات الطبية الدورية

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الفحوصات الطبية الدورية

    تختلف الفحوصات الطبية الدورية التي يجب الحصول عليها باختلاف العمر والجنس والتاريخ الصحي الشخصي والأسري. وعادةً ما تشمل الفحوصات الطبية الدورية العناصر التالية:
    غايتكم
    1- فحص الضغط الدم: يجب فحص ضغط الدم بانتظام للكشف عن أي ارتفاع في الضغط الدموي والتعامل معه بشكل صحيح لتجنب الأمراض المرتبطة به.

    2- فحص الكولسترول والدهون الثلاثية: ينصح بفحص مستويات الكولسترول والدهون الثلاثية في الدم بانتظام للكشف عن أي ارتفاع في هذه المستويات واتخاذ الإجراءات اللازمة للوقاية والعلاج.

    3- فحص السكر في الدم: يجب فحص مستوى السكر في الدم بانتظام للكشف عن أي ارتفاع في مستويات السكر والتعامل معه بشكل صحيح لتجنب الأمراض المرتبطة به.

    4- فحص العين: ينصح بفحص العين بشكل دوري للكشف عن أي مشاكل في الرؤية مثل النظارة والأمراض المرتبطة بالعين.

    5- فحص الأسنان: ينصح بزيارة الطبيب الأسنان بشكل دوري للكشف عن أي مشاكل صحية في الفم والأسنان واتخاذ الإجراءات اللازمة للوقاية والعلاج.

    6- فحص الثدي والحوض: ينصح النساء بالحصول على فحص دوري للثدي والحوض للكشف عن أي مشاكل صحية مثل سرطان الثدي والأمراض المرتبطة بالحوض.

    7- فحص البروستاتا: ينصح الرجال بالحصول على فحص دوري للبروستاتا للكشف عن أي مشاكل صحية مثل سرطان البروستاتا والأمراض المرتبطة به.

    يجب التحدث مع الطبيب للحصول على المشورة بشأن الفحوص الطبية الدورية التي يجب الحصول عليها بناءً على العمر والجنس والتاريخ الصحي الشخصي والأسري.
يعمل...
X