إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

فور سيزونس

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • فور سيزونس



    لتعزيز المعايير الدولية في صناعة الضيافة في جورجيا ، أطلقت الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية وغرفة التجارة الأمريكية مؤخرًا شراكة مع العديد من شركات الضيافة الرائدة ، بما في ذلك مجموعة GMT (فنادق ماريوت) ، و Silk Hospitality (فنادق راديسون) ، و Sheraton Grand Metechi Palace. ستعمل الشراكة على تعزيز استراتيجية استعادة السياحة في جورجيا من خلال جذب السياح ذوي القيمة العالية الذين يطلبون معايير خدمة من الدرجة الأولى ، وفي نهاية المطاف تجعلها منافسًا أقوى كوجهة سياحية رائدة. ومن المتوقع أن تساعد الشراكة أكثر من 100 مشارك في تأمين وظائف عالية القيمة في مجال الضيافة ، مما يدر أكثر من 450.000 دولار في كشوف المرتبات السنوية. سيعمل ما يصل إلى 20 فندقًا على زيادة معاييرها في كفاءة الطاقة ، والنظافة ، وإدارة مخلفات الطعام ، وإدارة الإمدادات ، وخدمات العملاء ، وسلامة الأغذية.
    فور سيزونس
    العمل مع الفاعلين المحليين

    ومع ذلك ، فإن السياحة والضيافة ليست فقط للشركات الدولية الكبيرة. في جميع أنحاء البلاد ، تدعم الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية الجهات الفاعلة المحلية لتعزيز الممارسات المستدامة في السياحة والزراعة وإدارة الموارد ، مع خلق فرص عمل محلية وتحفيز الاقتصادات المحلية في الوقت نفسه. تستمر هذه الشركات المحلية ، المدعومة بالمساعدة الفنية والمنح التي تقدمها الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية ، في العمل لفترة طويلة بعد انتهاء المساعدة.

    على سبيل المثال ، في عام 2021 ، استقبل توشيتي ما يقرب من 4000 زائر جورجي وما يقرب من 3000 سائح أجنبي ، أي أكثر من ضعف الأرقام منذ عام 2020. استثمرت الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية 600000 جيل من الدعم للمنطقة - بدءًا من المنح الصغيرة إلى دور الضيافة المحلية وشركات التموين ، إلى التدريب و اعتماد موظفي الضيافة والمرشدين السياحيين للمغامرات ، لإضافة الألواح الشمسية إلى محطات حراس Tusheti لجعلها أكثر استدامة ، ورقمنة مناطق الجذب السياحي المحلية عن طريق تحديث مواقعها على خرائط Google - مما أدى إلى توليد 1.8 مليون جيل في الإيرادات للمنطقة و 67 وظائف جديدة. السياحة في جورجيا
يعمل...
X