يساعدك هذا الاتصال المفتوح على بناء علاقة مع جمهورك - مما يجعلهم يشعرون بترحيب أكبر من قبل فريقك وشركتك.
تعتبر العلاقة ذات قيمة لجمهورك لأنهم يريدون أن يُنظر إليهم على أنهم أكثر من مجرد رقم ومن المرجح أن يختاروا الشركات التي تقدرهم كفرد.
دراسة الجدوى الاقتصادية
على سبيل المثال ، إذا اشترى مستهلك أو شركة نظام تدفئة وتهوية وتكييف هواء جديد تمامًا ، وهو استثمار كبير ، فمن المهم أن يشعروا بالراحة عند طرح الأسئلة لأنه يمكن أن يؤدي إلى البيع أو يوقفه.
يمكن لإستراتيجية تسويق أنظمة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء (HVAC) أن تجعل المشترين أكثر سهولة من خلال استخدام وسائل التواصل الاجتماعي لإشراك المستخدمين بشكل عرضي ومهني. ستوفر وسائل التواصل الاجتماعي أيضًا للمستهلكين منصة ملائمة لطرح الأسئلة ، والتي قد تؤدي بعد ذلك إلى طلب عرض أسعار أو اجتماع فردي مع مندوب مبيعات.
عندما يكون لديك اتصال ثنائي الاتجاه ، لا ينظر إليه جمهورك على أنك تحاول بيع أشياء لهم. بدلاً من ذلك ، سوف يرونك كمصدر قيم للمعلومات التي تساعدهم في عملية الشراء.
دراسة جدوى اسر منتجه
من خلال بناء علاقة وفتح اتصال مع جمهورك ، فإنك تزيد من احتمالية أن يصبحوا عملاء. كما أنه يزيد من فرص تحولهم إلى عملاء متكررين.
التسويق عبر الإنترنت مهم لأنه يساعدك على التواصل بشكل أفضل مع جمهورك.