سرعان ما بدأت مواقع التواصل الاجتماعي في الظهور. كان MySpace أول موقع للتواصل الاجتماعي يصل ، وسرعان ما تبعه Facebook. أدركت العديد من الشركات أن كل هذه المواقع الجديدة الجديدة التي ظهرت كانت قد بدأت في فتح أبواب جديدة من الفرص لتسويق منتجاتها وعلاماتها التجارية. لقد فتح آفاقاً جديدة للأعمال وأشر إلى بداية فصل جديد للأعمال. مع الموارد الجديدة ، احتاجوا إلى أساليب جديدة للترويج لعلاماتهم التجارية والاستفادة من منصة الشبكات الاجتماعية.
أسرار لنجاح اعلانات الفيس بوك
كان ملف تعريف الارتباط معلمًا مهمًا آخر في صناعة التسويق الرقمي. بدأ المعلنون في البحث عن طرق أخرى للاستفادة من التكنولوجيا الوليدة. كان أحد هذه الأساليب هو تتبع عادات التصفح الشائعة وأنماط الاستخدام للمستخدمين المتكررين للإنترنت من أجل تصميم العروض الترويجية وضمانات التسويق حسب أذواقهم. تم تصميم أول ملف تعريف ارتباط لتسجيل عادات المستخدم. لقد تغير استخدام ملف تعريف الارتباط على مر السنين ، ويتم تشفير ملفات تعريف الارتباط اليوم لتزويد المسوقين بمجموعة متنوعة من الطرق لجمع بيانات المستخدم الحرفية.
المنتجات التي يتم تسويقها رقميًا متاحة الآن للعملاء في جميع الأوقات. تُظهر الإحصاءات التي تم جمعها بواسطة Marketingtechblog لعام 2014 أن النشر على وسائل التواصل الاجتماعي هو أهم نشاط عبر الإنترنت في الولايات المتحدة. يقضي الأمريكي العادي 37 دقيقة يوميًا على وسائل التواصل الاجتماعي. 99٪ من المسوقين الرقميين يستخدمون Facebook للتسويق ، 97٪ يستخدمون Twitter ، 69٪ يستخدمون Pinterest و 59٪ يستخدمون Instagram. 70٪ من جهات التسويق في B2C اكتسبت عملاء عبر Facebook. من المرجح أن يشتري 67٪ من مستخدمي تويتر من العلامات التجارية التي يتابعونها على تويتر. 83.8٪ من العلامات التجارية الفاخرة لها حضور على موقع Pinterest. أهم ثلاثة مواقع للتواصل الاجتماعي يستخدمها المسوقون هي LinkedIn و Twitter و Facebook.كيف تنشيء اعلان فيس بوك ناجح
أسرار لنجاح اعلانات الفيس بوك
كان ملف تعريف الارتباط معلمًا مهمًا آخر في صناعة التسويق الرقمي. بدأ المعلنون في البحث عن طرق أخرى للاستفادة من التكنولوجيا الوليدة. كان أحد هذه الأساليب هو تتبع عادات التصفح الشائعة وأنماط الاستخدام للمستخدمين المتكررين للإنترنت من أجل تصميم العروض الترويجية وضمانات التسويق حسب أذواقهم. تم تصميم أول ملف تعريف ارتباط لتسجيل عادات المستخدم. لقد تغير استخدام ملف تعريف الارتباط على مر السنين ، ويتم تشفير ملفات تعريف الارتباط اليوم لتزويد المسوقين بمجموعة متنوعة من الطرق لجمع بيانات المستخدم الحرفية.
المنتجات التي يتم تسويقها رقميًا متاحة الآن للعملاء في جميع الأوقات. تُظهر الإحصاءات التي تم جمعها بواسطة Marketingtechblog لعام 2014 أن النشر على وسائل التواصل الاجتماعي هو أهم نشاط عبر الإنترنت في الولايات المتحدة. يقضي الأمريكي العادي 37 دقيقة يوميًا على وسائل التواصل الاجتماعي. 99٪ من المسوقين الرقميين يستخدمون Facebook للتسويق ، 97٪ يستخدمون Twitter ، 69٪ يستخدمون Pinterest و 59٪ يستخدمون Instagram. 70٪ من جهات التسويق في B2C اكتسبت عملاء عبر Facebook. من المرجح أن يشتري 67٪ من مستخدمي تويتر من العلامات التجارية التي يتابعونها على تويتر. 83.8٪ من العلامات التجارية الفاخرة لها حضور على موقع Pinterest. أهم ثلاثة مواقع للتواصل الاجتماعي يستخدمها المسوقون هي LinkedIn و Twitter و Facebook.كيف تنشيء اعلان فيس بوك ناجح