تسويق منتجات العناية بالبشرة
على البائع أن يحصل على ماركات مختلفة ومشهورة من عدّة شركات ذات سمعة جيدة وذات ثقة عالية عند الجمهور؛ وفي الوقت نفسه عليه الحصول على أسعار جملة ملائمة لكل ماركة.
وبسعر أقل من السوق المحلي نسبياً، حتى يحصل على زبائن في المرحلة الأولى من العمل، أي أن يكون الربح قليلاً في البداية وبعدها يستطيع دراسة الأسعار بشكل أوسع تبعاً للكمية والنوعية.
فأول ما ينظر إليه المستهلك أو الزبون هو الجودة؛ خاصة وأنّ مستحضرات التّجميل تدخل في مجال صحّة البشرة، وهذا يتطلّب أمانة ودقّة في جودة المنتجات، كي لا تتسبّب بأضرار صحية مثل الحساسية والحروق والتقرّحات الجلدية.
على البائع أن يحصل على ماركات مختلفة ومشهورة من عدّة شركات ذات سمعة جيدة وذات ثقة عالية عند الجمهور؛ وفي الوقت نفسه عليه الحصول على أسعار جملة ملائمة لكل ماركة.
وبسعر أقل من السوق المحلي نسبياً، حتى يحصل على زبائن في المرحلة الأولى من العمل، أي أن يكون الربح قليلاً في البداية وبعدها يستطيع دراسة الأسعار بشكل أوسع تبعاً للكمية والنوعية.
فأول ما ينظر إليه المستهلك أو الزبون هو الجودة؛ خاصة وأنّ مستحضرات التّجميل تدخل في مجال صحّة البشرة، وهذا يتطلّب أمانة ودقّة في جودة المنتجات، كي لا تتسبّب بأضرار صحية مثل الحساسية والحروق والتقرّحات الجلدية.