إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

المحاور الثلاثة التي تستخدمه (صفوة) عند تصميم وتطوير مواقع إلكتروني

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • المحاور الثلاثة التي تستخدمه (صفوة) عند تصميم وتطوير مواقع إلكتروني


    المحاور الثلاثة التالية هي ما تستخدمه (صفوة) بشكل أساسي عند تصميم وتطوير مواقع إلكتروني.


    يأتي بناء تصميم موقع إلكتروني سريع الاستجابة أولاً.

    يقوم مصممو (صفوة) بإنشاء تصميم موقع ويب سريع الاستجابة يعمل على أي جهاز ويناسب جميع أحجام الشاشة سواء كان هاتفًا ذكيًا أو جهازًا لوحيًا أو كمبيوتر محمولاً أو كمبيوترًا ، وذلك لمنح العملاء المستهدفين القدرة على تصفح موقعك من خلال أي جهاز يمتلكونه. . نتأكد أيضًا من توافقه مع جميع المتصفحات والأنظمة الأساسية ، وبالطبع نتأكد من أن التصميم ملفت للنظر وجذاب.


    ثانياً: تكوين الموقع.

    نقوم بإنشاء موقعك باستخدام أحدث التقنيات التكنولوجية ، ونستضيفه على خوادم سحابية ، مما يضمن تشغيله بفعالية ، وأنه سيكون دائمًا في متناول المستخدمين ، وأنه لن يتم اختراقه بواسطة الفيروسات أو الأعطال ، وأنه لن يكون عرضة للسرقة الإلكترونية. نقوم أيضًا بإعداد موقعك ليكون مرئيًا على المتصفحات حول العالم ، مما سيساعدك على بناء جمهور عالمي لعلامتك التجارية. إلى جانب كتابة المحتوى بجميع الكلمات الرئيسية (الكلمات الرئيسية) التي من المحتمل أن يستخدمها عملاؤك المحتملون عند البحث عن المنتجات والخدمات ، يجب عليك أيضًا زيادة عدد زوار موقع الويب الخاص بك لزيادة احتمالية ترتيبه بين نتائج البحث الأولى على محركات البحث ، مما سيزيد من مبيعاتك وأرباحك.


    ثالثًا ، استضف موقعك على خوادم تضمن سرعة تحميله.

    نستضيف موقع الويب الخاص بك على خوادم عالية الفعالية ، مثل الخوادم السحابية ، للتأكد من أنه يتم تحميله بسرعة كبيرة بمجرد النقر فوق الرمز. تعد السرعة التي يتم بها تحميل صفحات موقعك أحد أهم العوامل التي تؤثر على تجربة المستخدم على موقعك وتؤثر أيضًا على معدل تحويل الزائرين إلى عملاء (معدل التحويل).


    يجب عليك اختيار نوع الموقع الذي تريده بعناية لأن هذه الأنواع تختلف عن بعضها البعض من حيث كيفية تصميم الموقع مقارنة بالأنواع الأخرى ، وكذلك كيفية اختلاف وظائف الموقع من نوع إلى آخر. يتم الآن تقديم أهم وأشهر فئات مواقع الويب.

    1. المواقع التي تعرض منتجات وخدمات للبيع.

    2. منصات التدوين.

    3. المحافظ على الإنترنت.

    4. مصادر الإنترنت.

    ولذلك عليك اختيار أفضل شركة تصميم مواقع إلكترونية بجدة

    ليس لديك إذن لمشاهدة معرض الصور هذا.
    يحتوي هذا المعرض على 1 صورة.
يعمل...
X