إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

يستخدم الكاميرا الحرارية

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • يستخدم الكاميرا الحرارية

    يستخدم الكاميرا الحرارية
    هناك بعض الأطوال الموجية التي لا تستطيع العين المجردة رؤيتها ، لذلك يتم استخدام الكاميرات الحرارية لالتقاط هذه الموجات وعرضها على البشر بألوان يمكن للعين البشرية فهمها ، وفيما يلي استخدامات الكاميرا الحرارية:

    حماية
    تُستخدم الكاميرات الحرارية لزيادة الأمان في العديد من المنشآت المختلفة ، حيث يمكن لهذه الكاميرات اكتشاف الغرف المليئة بالدخان ، وتوفير المزيد من الأمن المنزلي الفعال ، وكذلك استخدامها لتحديد مواقع الأسلحة والمواد الكيميائية التي يتم تهريبها إلى السجون.

    تفتيش مصنع
    يدخل استخدام الكاميرات الحرارية في فحص جميع الأخطاء المحتملة التي يمكن أن تسبب حوادث وتشكل تهديدًا للأفراد ، حيث توفر الكاميرات الحرارية فحصًا فعالًا دون الاتصال أو التدخل في العمليات العادية أو المخاطرة بأفراد الصيانة.

    رجال الاطفاء يساعدون
    يستخدم رجال الإطفاء الكاميرات الحرارية لاكتشاف ما وراء سحابة الدخان ، حيث تساعد هذه الكاميرات في تحديد مكان وجود الأشخاص داخل المباني المحاطة بالنيران والدخان ، ويمكن أيضًا استخدامها لتحديد نقاط الدخول إلى المباني المحترقة ذات معدل التهديد المنخفض.

    صحة الحيوان
    تكشف الكاميرات الحرارية عن الحالة الصحية للحيوانات من خلال الكشف عن التقلبات الحرارية التي تحدث في جسم الحيوان عند المرض ، حيث تساهم هذه الكاميرات في فحص درجة حرارة جسم الحيوان ، ومعرفة ما إذا كانت درجة حرارة موحدة ، وعادة ما تستخدم الكاميرات الحرارية. للكشف عن صحة الحيوانات الأليفة.

    كشف الغاز
    تستخدم الكاميرات الحرارية لاكتشاف تسرب الغاز. عند توجيه الكاميرات الحرارية نحو الأسطح التي تحتوي على غازات ، ستظهر مناطق تسرب وتعتمد على اختلاف درجات الحرارة عند نقطة التسرب الناتج عن اختلاف الضغط.

    إصلاح السيارات
    عند ارتفاع درجة حرارة السيارة ، هناك مشاكل في النظام الكهربائي للسيارة أو المحرك ، وعادة ما يستخدم الميكانيكيون الكاميرات الحرارية لتحديد النقطة الدقيقة للمشكلة داخل السيارة ، مما يوفر لهم الوقت ويفككهم للأجزاء التي لا تتعلق بالمشكلة .

    كشف تسرب المياه
    تتسبب تسربات المياه في حدوث مشكلات كارثية داخل المنشآت ، خاصة إذا كانت هذه التسريبات داخل الجدران ، وعادة ما لا يتم اكتشاف هذه التسريبات بسهولة ، لكن الكاميرات الحرارية تكتشف هذه التسريبات بناءً على التناقض في تدفق المياه ، وتحديد أماكن تجمعها.

    مشاكل التدفئة والتبريد
    عندما يكون هناك عازل سيئ داخل المنزل أو سوء إغلاق حول الأبواب والنوافذ ، فإن ذلك سيسمح لكل من الحرارة والهواء البارد بالتبدد بسرعة من المنزل ، كما يسمح بدخول الهواء الخارجي. يمكن حل هذه المشكلات باستخدام الكاميرات الحرارية عن طريق فحص المنزل بحثًا عن أي علامات تشير إلى الأماكن التي تسمح بدخول الهواء والخروج منه ، تساعد هذه الكاميرات أيضًا في تحديد الأماكن التي تفتقر إلى العزل داخل الجدران

    قراءة المزيد:
    مفتاح ذكي لتخفيف الإضاءة
    مفتاح ذكي مفرد برواز المنيوم
    متجر المنزل الذكي
يعمل...
X