إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أنواع الكاميرات

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • أنواع الكاميرات

    كاميرا DSLR
    تتكون الكاميرا الرقمية ذات العدسة المنعكسة من جسم الكاميرا الذي يسجل الصورة بعدسة قابلة للإزالة ، مما يمنح المستخدم القدرة على تغييرها حسب الرغبة. يحتوي على محدد منظر بصري ، والذي يسمح بتركيز وضوح الكاميرا على الموضوع المراد تصويره عندما تكون الإضاءة ضعيفة ، وهذا النوع من الكاميرا مصمم لتمكين المستخدم من رؤية الصورة تمامًا كما ستلتقط الكاميرا ، بحيث تكون الصور تتميز بجودة عالية ومناسبة للطباعة ، كما تتميز بعض الطرز بإمكانية تسجيل مقاطع فيديو عالية الجودة ، ورغم كل الإيجابيات السابقة إلا أنها كبيرة الحجم وثقيلة الوزن خاصة مع إضافة العدسات في بالإضافة إلى كونها باهظة الثمن ، فقد يتراوح سعرها من 400 إلى 600 دولار ، ويبدأ سعر الموديلات الاحترافية من 1500 دولار أو أكثر بدون العدسة.

    كاميرا بدون مرايا
    الكاميرا عديمة المرآة (بالإنجليزية: Mirror less camera) تمنح جميع مزايا النوع السابق ولكنها أصغر وأخف وزنا دون التأثير على جودة الصور ، مع إمكانية التحكم يدويًا بجميع الإعدادات بالإضافة إلى بعض الأوتوماتيكية أو شبه الأوتوماتيكية. أوضاع ، وبعض الكاميرات تتضمن خيارات فيديو عالية الدقة ، ومع ذلك ، فإن بعض الطرز لا تسمح بتبديل العدسات ، أو تعطي خيارات محدودة للعدسات ، وقد تكون هناك فجوة طفيفة بين الصورة على الشاشة وما هو في الواقع أمامها عدسة ، وقد يكون هناك تأخير طفيف عند الضغط على الزر لالتقاط صورة ، وقد تبدأ أسعار هذا النوع من 350 دولارًا ، وقد تصل إلى 2000 دولار حسب الماركة والموديل والعدسة المضمنة.

    كاميرا مدمجة
    تعد الكاميرات المدمجة من أصغر الأنواع وأخفها ، وهي مفيدة للاستخدام الشخصي في التقاط الصور من الحياة اليومية أو الحفلات أو مغامرات الإجازة ، لكن جودة الصور منخفضة ، ولا يمكن للمستخدم طباعتها بأحجام كبيرة ، وقد لا يوفر قدرًا كبيرًا من السعة التخزينية. إعدادات التحكم ، مع عدم القدرة على تغيير العدسات ، تتراوح الأسعار من 200 إلى 500 دولار

    قراءة المزيد:
    كالون ذكي لباب المنزل
    كالون ذكي لباب المنزل الخارجي
    حلول المنزل الذكي
يعمل...
X