إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

شركة عزل خزانات المياه ببريدة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • شركة عزل خزانات المياه ببريدة

    افضل شركة عزل خزانات المياه ببريدة :
    افضل شركة عزل خزانات ببريدة تعمل على مستوى عالي ورفيع من الدقه و المصداقيه والمهاره طوال سنين العمل التي تفوق ال 5 سنوات في مجال عزل الخزانات ، ف شركة عزل الخزانات ببريدة تعطيك ضمان على العزل قبل تركيبه ، فشركتنا تمتلك امهر خبراء العزل حيث تهتم بالجودة لهذا تقوم بتطبيق الأسس العلمية عند عملية عزل الخزانات. و تقوم شركة العزل بتقديم نوعية ممتازة من العوازل المائية مثل الاسمنتي والايبوكسي و البولي يوريثان لحل تسربات الخزانات ومالجة جميع مشاكل الخزانات الأرضية ببريدة ، وحفاظا علي خزان المياه الخاص بك عزيزنا العميل انت في حاجة ضرورية للقيام بعملية عزل للخزان من خلال شركة عزل الخزانات ببريدة.
    المواد المستخدمه في عزل الخزانات ببريدة :

    المادة الإيبوكسية: وهي مادة متماسكة جدا لديها القدرة على مقاومة كل العوامل من ضوء وحرارة ومياه وكذلك الاحماض والبكتيريا و يجب أن لا تكون المادة المستخدمة للعزل محتوية على مكونات سامة مما يضر بصحة الانسان وللأسف هناك بعض الشركات التي لا تكترث إلى هذا الأمر ولكنه ضروري جدا وتعتبر المادة الأيبوكسية من إحدى هذه المواد غير السامة وغير المضرة على صحة الإنسان.

    المادة البوليميرية: يتم استخدامه هذه المادة ايضا لعزل الخزانات الخرسانية لما لها من قوة تحمل وتماسك ومقاومة لكل التغيرات والعوامل الخارجية, وهي تشبة دهانات الحائط البلاستيكية.

    العزل بالفوم : من العوازل الأسطورة هو عزل الفوم فهو رائد العوازل الحرارية وأكثرها استخدامها ل عزل الخزانات بالرياض التي تتعرض لأشعة الشمس طوال الوقت، عزل الفوم خفيف جدا ومتين للغاية وغير مكلف لكن هناك بعض الشروط الهامة لاستخدامه لهذا ننصح بالتواصل مع شركة وحدة المشاريع قبل استخدام عزل الفوم.

    العزل الاسمنتي للخزان : هو من العوازل المائية يتم استخدام مواد البناء بتجهيزه مثل الاسمنت الأسمر والاسمنت الأبيض والقليل من الرمال مع بعض المواد العازلة والمواد سريعة الجفاف مثل الجبس وغيره يتميز العزل الاسمنتي من انه يزيد صلابة الخزان ويعالج كافة الشقوق والشروخ الموجودة به، يتميز أيضا بأنه أفضل أنواع العوازل المائية على الإطلاق وأكثرها عمرا لهذا يكون الاختيار الأول لعزل الخزانات الأرضية.

    ارخص شركة عزل خزانات ببريدة :
    يجب ان تعرف اسعارها وتعرف كفاءتها وجميع الخدمات التي تقدمها اي شركة ودائما تكون شركتنا هي التي تتواجد فيها جميع الخدمات والمزايا ودائما تكون شركتنا في الصدارة وحصولنا على أعلى المناصب لالتزامنا والتزام العمال الذين رفعوا شركتهم دائمًا إلى مناصب قيادية في الشركة .

    اتصل بافضل شركة عزل خزانات ببريدة 0509329073


يعمل...
X