إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ورق عمل مواد الدين ثاني متوسط الفصل الاول

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ورق عمل مواد الدين ثاني متوسط الفصل الاول

    تدعو أهداف التنمية المستدامة جميع الأطفال إلى إكمال تعليم ابتدائي مجاني ومنصف وعالي الجودة ، مما يؤدي إلى نتائج تعليمية فعالة وذات صلة ، بحلول عام 2030. معرفة القراءة والكتابة الأساسية والحساب ضروريان لهذه النتائج.

    ورق عمل مواد الدين اول متوسط الفصل الاول


    لضمان التحاق كل طفل في سن المرحلة الابتدائية بالمدرسة والتعلم ، يجب تركيز الجهود العالمية على تحدي "الميل الأخير" المتمثل في الوصول إلى الأطفال الأكثر تهميشًا ، مع تحسين جودة التعليم الابتدائي. وهذا يتطلب التزامًا سياسيًا واستراتيجيات هادفة لتعزيز أنظمة التعليم من خلال التمويل العادل وتوزيع الموارد.

    سيتطلب تحسين جودة التعليم الابتدائي إصلاحات استراتيجية عبر نظام التعليم. ويشمل ذلك المناهج وطرق التدريس المناسبة من الناحية التنموية ، وبرامج التدريب والتطوير الفعالة للمعلمين ، ومشاركة الوالدين بشكل أفضل ، وأنظمة قوية لضمان الجودة والبيانات.

    ورق عمل مواد الدين ثاني متوسط الفصل الاول



    لدعم جداول أعمال البلدان للتعليم الابتدائي ، تسعى مبادرة التابعة لليونيسف إلى سد الفجوة في الوصول ، وإثراء خبرات التعلم ، وتحسين نتائج التعلم من خلال الوسائل الرقمية. يكمن مستقبل التعلم في كل من نظام التعليم الرسمي وخارجه: يجب أن تتاح للأطفال والمراهقين فرصة التفوق في كليهما.
يعمل...
X