إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

طرق التخلص من حشرات المنزل بسهولة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • طرق التخلص من حشرات المنزل بسهولة

    طرق للتخلص من الحشرات المنزلية بسهولة


    طرق التخلص من الحشرات المنزلية بسهولة، حيث أن مكافحة الحشرات مهمة جدا في كل مكان تعيش فيه مجتمعات البشر بسبب خطر بعض الحشرات، وانتقالها للعديد من الأمراض المعدية، وأيضا الخسائر التي قد تنتج نتيجة وجود هذه الحشرات داخل المنازل أو الشركات أو أي مكان مأهول بالسكان ونشرح هنا بالتفصيل كل ما يهمك للتعامل مع هذه الكائنات المتطفلة.

    طرق للتخلص من الحشرات المنزلية بسهولة
    مجموعة متنوعة من الحشرات المنزلية

    أهم أنواع الحشرات التي يمكن العثور عليها في المنزل
    أهم أنواع الحشرات والآفات المنزلية التي يجب علينا القضاء عليها عندما نكتشف وجودها في منازلنا هي:

    الصراصير
    البق
    نمل
    أبو بريص (التوزيع)
    بق الفراش (العث)
    النمل الابيض
    قانون
    الخرف
    الزنابير
    ذباب
    سوس
    جراد
    نحل
    قوارض
    فئران
    جرذان
    الثعابين
    العقارب
    العناكب
    هناك العديد من الأنواع الطائرة والزاحفة من الحشرات المنزلية التي تختلف وتنتشر حسب طبيعة البيئة المحيطة بالمنطقة بحثا عن مكان للتكاثر والأكل والشراب.

    تجربتي مع شركة مكافحة الحشرات
    هناك أسباب رئيسية تجذب الحشرات إلى منزلك ونوضح أسباب ظهور كل حشرة على حدة فيما يلي:

    الصراصير
    الصراصير موجودة في المنزل عندما تكون هناك ثقوب في الأماكن التي يمكنهم فيها بناء أعشاشهم ووضع بيضهم.

    يضع بيضه بحيث يكون هناك تكاثر لأعداد كبيرة منه لاحقا ، ويتغذى على النفايات المنزلية في حالة عدم التخلص من النفايات مباشرة.

    وترك المكان نظيفا، حيث يبدأ بأكل هذه النفايات ويتغذى عليها وهو المصدر الرئيسي لاكتشافها وانتشارها في باقي أنحاء المنزل.

    ذباب
    الذباب مخلوقات تدخلية يصعب التخلص منها بسهولة، وتنجذب إلى روائح القمامة والألوان الجذابة والأضواء العالية، فيجب عليك دائما إغلاق النوافذ في المنزل أثناء إضاءة الأضواء، وأيضا التخلص من أكياس القمامة خارج المنزل بشكل مباشر، وجعل المنزل نظيفا باستمرار، وتأكد من عدم وجود روائح للقمامة أو غيرها من الروائح النفاذة.

    بق الفراش (العث)
    حشرة الفراش (العث) موجودة ومضروبة في المفروشات التي لا تتعرض لأشعة الشمس ويتم تهويتها جيدا كل فترة زمنية مما يؤدي إلى زيادة هذه الحشرة داخل الأقمشة والمنسوجات ويؤدي إلى العديد من الأمراض الصدرية والحساسية.

    البق الحشرات
    البق هي الحشرات التي تعيش وتتكاثر في المناطق الرطبة وسيئة التهوية والمكتظة شركات مكافحة الصراصير ، والتي تكون مظلمة معظم الوقت.

    تتكاثر وتزيد أعدادها إذا لم يتم مكافحتها والقضاء عليها ومنع وجودها وتكاثرها فهي حشرات ضارة بصحة الإنسان، وتسبب له القلق أثناء النوم لأنها تنشط في الظلام والغذاء الرئيسي لها هو دم الإنسان أو الحيوانات، إذا كانت هناك أليفة في المنزل مثل القطط والكلاب، يجب أن تعتني بنظافتها أولا وقبل كل شيء.
    النمل الابيض
    النمل الأبيض حشرات ضارة جدا بالمنزل والأثاث والأبواب الخشبية وتوجد إما قبل بناء المنزل أو بعد البناء نتيجة لوجود ثقوب وتشققات تسمح بوجود هذه الحشرات أو نقل قطعة أثاث أو باب أو نافذة خشبية مصابة ببيض النمل الأبيض ، مما يؤدي إلى تكاثرها بعد ذلك ثم يسبب أضرارا مختلفة للمنزل ؛

يعمل...
X