إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ستائر مكتب

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ستائر مكتب

    خيارات معالجة النوافذ للمطاعم

    نسج أكثر انفتاحًا للسماح بالشفافية. ربما تريد أن تشعر مساحتك بالغموض من الخارج ، مما يخلق دسيسة لمعرفة ما بداخلها. ستائر مكتبية يضيف اختيار ظلال التعتيم أكبر قدر من الخصوصية إلى نوافذ مطعمك.

    أسلوب
    يتمتع كل مطعم بتجربته الفريدة في تناول الطعام ، والتي تناسب الديكور. إذا كان موضوعك أكثر أناقة أو غريب الأطوار أو تقليديًا ، فإن الستائر هي الإضافة المثالية لالتقاط هذا الجوهر المتدفق. إذا كان التصميم الجمالي الخاص بك ضئيلًا وأنيقًا وخطيًا ، فاستخدم ظلال الأسطوانة التي تنسجم بسلاسة مع نافذتك. يقدم جورج صفوت مجموعة متنوعة من الألوان والأقمشة وعلاجات النوافذ للاختيار من بينها للمساعدة في تحقيق رؤيتك في الحياة.

    معالجات النوافذ للصالات الرياضية
    ستائر مكتب أول ما يتبادر إلى الذهن عندما تفكر في صالة الألعاب الرياضية هو على الأرجح ليس أغطية النوافذ. لكن هذا لا يعني أن صالة الألعاب الرياضية الخاصة بك لا يمكنها الاستفادة من إضافة الصالة الرياضية المناسبة. يجب أن تفكر صالات الألعاب الرياضية ذات النوافذ الخارجية الكبيرة في إضافة ظلال شمسية ذات عتامة 1٪ أو 3٪. تساعد المظلات الشمسية على تقليل الوهج وتنظيم درجة الحرارة وتوفير خصوصية كافية بحيث لا يشعر زبائنك بالوعي الذاتي تجاه المتفرجين.

    تقدم بعض الصالات الرياضية مجموعة متنوعة من الفصول ، مثل رياضة الجري أو اليوجا أو البيلاتيس أو الزومبا. من المهم ضبط الحالة المزاجية والنية لكل نوع من التمارين لتعزيز التجربة. على سبيل المثال ، تُقام دروس التدوير عادةً في غرف مظلمة مع موسيقى صاخبة وإضاءة ممتعة للحفاظ على قدرة الدراجين على التحمل وجعلها أكثر إمتاعًا. ستضمن إضافة ظلال التعتيم مع القنوات الجانبية عدم دخول أي ضوء من صالة الألعاب الرياضية الرئيسية عبر النوافذ إلى الغرفة ستائر للمكاتب . تستفيد اليوجا أيضًا من الإضاءة المناسبة. تنتهي معظم الفصول بتسلسل مريح لإنهاء التمرين. من شأن إضافة المظلات المزودة بمحركات أن تساعد المدربين وتتيح للفصل معرفة أن وقتهم قد انتهى تقريبًا.

    خيارات معالجة النوافذ للفنادق
    تعتبر معالجات النوافذ في الفنادق أمرًا حيويًا للضيوف. لا توفر الظلال الصحيحة مزيدًا من النوم العميق فحسب ، بل تمنح الغرف أيضًا خصوصية. مزيج من علاجات النوافذ أمر شائع في غرف الفنادق للسماح للضيوف باختيار مقدار الضوء والخصوصية التي يرغبون فيها في أي نقطة معينة من إقامتهم.

    ستائر التعتيم لغرف الفندق
    من الواضح أنه مهم لأسباب تتعلق بالخصوصية ، تسمح ظلال التعتيم بنوم أعمق لأنها تقلل من كمية الضوء الخارجي. العلاج المثالي للنافذة ليلاً ، سيتعين عليك التأكد من أن ستائر مكتبية مدينة نصر ضيوفك لا يفوتون وقت تسجيل المغادرة نظرًا لكون غرفهم مظلمة ودافئة.
يعمل...
X