إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

رسائل ماجستير في الإدارة التربوية جامعة الملك سعود

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • رسائل ماجستير في الإدارة التربوية جامعة الملك سعود

    دليل لدرجة الماجستير:
    يحب قطاع التعليم الاختصارات ، وهذا أمر مؤكد. عندما يتعلق الأمر بدورات الدرجات العلمية ، فإن هذا الحب للاختصارات يتألق حقًا من خلال: MA ، MSc ، MEd ، PGDip ، MBA ، MPhil وما إلى ذلك. يا إلهي ، أليس كذلك؟

    في حين أنه من الشائع أن يحصل الطلاب أولاً على درجة البكالوريوس ثم الماجستير عناوين بحوث جاهزة ، إلا أن هناك أيضًا برامج متكاملة تؤدي مباشرةً إلى درجة الماجستير على مدار أربع سنوات عادةً. غالبًا ما تكون هذه البرامج ، ولكن ليس دائمًا ، معادلة لدرجة البكالوريوس والماجستير في الموضوع المعني. (يمكنك أيضًا مشاهدة مصطلح "ماجستير جامعي" في بعض الأحيان.)

    تميل هذه الدرجات المجمعة أيضًا إلى الحصول على متطلبات قبول أعلى قليلاً. تنص الجامعات بشكل عام على أنه يمكن للطلاب التبديل بين درجة البكالوريوس التحليل الاحصائي لرسائل الماجستير والدكتوراة حتى السنة الثانية ؛ من الناحية العملية ، من الأسهل بكثير التحول إلى درجة البكالوريوس مقارنة بالماجستير المدمج.

    مسرد المصطلحات: اختصارات درجة الماجستير

    ماجستير - ماجستير في الآداب
    رسائل ماجستير في الإدارة التربوية جامعة الملك سعود ماجستير الآداب هو أحد أكثر فئات الدرجات شيوعًا ، "الخبز والزبدة" في العالم الأكاديمي. يمكنك الحصول على درجة الماجستير في أي موضوع تقريبًا - على الرغم من أنها أكثر شيوعًا في الآداب والعلوم الإنسانية ، ستجدها أيضًا في العلوم الاجتماعية والمجالات ذات الصلة.

    حقيقة ممتعة: في جامعات كامبريدج وأكسفورد ودبلن ، درجة الماجستير هي في الواقع مؤهل فخري ويمكن منحها لجميع الذين أكملوا درجة البكالوريوس. بالنسبة لبرامج الدراسات العليا ، تمنح هذه الجامعات درجات أخرى ، مثل MPhil أو MSt.

    ماجستير - ماجستير في الآداب
    لا ينبغي الخلط بينه وبين ماجستير (ماجستير في الآداب) - الدرجة المشتركة لمجموعة واسعة من التخصصات المختلفة - موقع بحوث جامعية جاهزة ، MArt (ماجستير في الآداب) هي درجة جامعية متكاملة خاصة بالمملكة المتحدة مدتها أربع سنوات في الآداب والمجالات ذات الصلة

    MArch - ماجستير في الهندسة المعمارية
    MArch هي في الأساس مؤهل بريطاني ماجستير الجامعة السعودية الالكترونية معتمد لإعداد الطلاب للتسجيل المهني كمهندسين معماريين في الدولة. وعادة ما تستغرق عامين بدوام كامل على مستوى الدراسات العليا.

    ماجستير في إدارة الأعمال - ماجستير في إدارة الأعمال
    ماجستير في إدارة الأعمال هو نوع آخر معروف من الشهادات. يحظى مؤهل الدراسات العليا هذا بتقدير كبير من قبل أرباب العمل وهو الخيار الأول لأولئك الذين يرغبون في تسلق السلم المهني ليصبحوا مديرين. غالبًا ما تكون برامج ماجستير إدارة الأعمال إما مصممة للطلاب شروط الماجستير جامعة الملك فيصل الذين ليس لديهم خبرة عملية أو خبرة قليلة ، أو للمهنيين الذين لديهم خبرة لا تقل عن 3 إلى 5 سنوات - وفي الحالة الثانية تسمى الدرجة عادةً ماجستير إدارة الأعمال التنفيذية.

    MChem - ماجستير في الكيمياء
    ماجستير الكيمياء هو دورة جامعية أخرى لشهادة البكالوريوس والدراسات العليا تدوم أربع سنوات.

    MDes - ماجستير في التصميم
    عادةً ما تُمنح MDs في التصميم والتخصصات ذات الصلة - في بعض الحالات لبرامج متكاملة شروط الماجستير جامعة الملك خالد مدتها أربع سنوات ، وفي حالات أخرى لبرامج الدراسات العليا لمدة عام واحد.
يعمل...
X