إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اخبار الكورة العالمية

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • اخبار الكورة العالمية


    عودة هيكتور بيليرين إلى ريال بيتيس 'معقدة' ، بحسب فابريزيو رومانو. من المقرر أن يعود الظهير الأيمن إلى أرسنال بعد موسم غادر على سبيل الإعارة إلى بيتيس لكنه لا يخطط للبقاء مع آرسنال. تم ربط روما أيضًا بـ Bellerin مؤخرًا.

    وليام صليبا للبقاء في أرسنال والقتال من أجل مكانه
    أحد اللاعبين الذي لا يبدو أنه من المحتمل أن يكون في حالة تنقل هذا الصيف على الرغم من التكهنات هو ويليام صليبا ، الذي سيبقى في آرسنال الموسم المقبل ويقاتل من أجل مكانه وفقًا لفابريزيو رومانو.
    اعرف المزيد من الاخبار من خلال زيارة اهم مباريات اليوم اخبار النصر اخبار الاهلي السعودي

    أفاد خبير الانتقالات الإيطالي أن صليبا سيعود إلى استاد الإمارات للموسم الجديد ، على الرغم من عدم ظهوره بشكل تنافسي مع ارسنال.

    كانت هناك اقتراحات بأن اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا كان حريصًا على البقاء على سبيل الإعارة في مرسيليا حيث أمضى 2021/22 من أجل اللعب في دوري أبطال أوروبا ، ومع ذلك ، تم إلغاء هذه الادعاءات منذ ذلك الحين ، كما تقترح ميرور.

    سيقدم الآن تقريرًا إلى لندن كولني لبدء الموسم التحضيري.

    قد يغيب ارسنال عن رحيم سترلينج
    تدعي The Mirror أن هدف آرسنال رحيم سترلينج قد ينتهي في العام الأخير من عقده في استاد الاتحاد وينتقل إلى الخارج عند انتهاء صفقته على انتقال مجاني ، وهو ما سيكون بمثابة ضربة كبيرة لسعي ارسنال للجناح. .

    يعاني اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا حاليًا من مأزق في عقده مع مانشستر سيتي ، بينما تم تناوبه بشكل كبير خلال موسم 2021/22 على الرغم من تسجيله 18 مرة. يقال إن آرسنال حريص على اللعب الدولي في إنجلترا ، في حين أعرب غريمه اللندني توتنهام وتشيلسي أيضًا عن اهتمامه بخدماته.


    ومع ذلك ، فقد صرح بانفتاحه على الانتقال إلى الخارج ، مما قد يؤثر على احتمال أي صفقة محتملة لإحضاره إلى استاد الإمارات. قد يكون لكأس العالم لكرة القدم في قطر في وقت لاحق من هذا العام تأثير على مستقبل سترلينج القريب ، مع اعتبار فكرة تغيير الأندية قبل البطولة مباشرة على أنها خطر من قبل لاعب ليفربول السابق.
يعمل...
X