إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ماكينة حقن بلاستيك

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ماكينة حقن بلاستيك

    ماكينات حقن بلاستيك

    تتراوح آلة صب حقن البلاستيك من 68T إلى 3000T لمعالجة المنتجات ماكينات تقطيع ولحام بالليزر عالية الجودة بفعالية. لذلك ، فهي تتمتع بسمعة طيبة في الداخل والخارج.
    تساعد برامج الكمبيوتر المتقدمة المستوردة على تحسين المواصفات الفنية لمنتجاتنا.
    يستخدم نظام أخذ العينات الآلي لاختبار مواصفات أداء منتجنا الجديد.
    آلة صب حقن البلاستيك هذه لديها القليل من التشويه للأسطوانة ، والعمل المستقر ، وعمر الخدمة الطويل ، وانخفاض استهلاك الطاقة ، والتشغيل السهل ، لذلك فهي تتمتع بسمعة طيبة في السوق.



    وظائف وحدة القفل:
    1- تقوم بفتح وإغلاق القالب بسرعة وبدون صدمات تؤثر عليه
    2- يتم الإشارة إلى قوة أجهزة الختم أثناء عملية الحقن
    3- قم بإزالة قطعة الإنتاج من القالب بالبنزين أو اضغط عليها بالزيت أو الهواء
    تعتمد قوة أحكام إغلاق القالب على العوامل التالية:
    1- سطح قطعة الإنتاج في القالب
    2- الضغط الداخلي الفعلي في القالب

    طبع
    يتم تشغيل معظم آلات صب الحقن الحديثة باستخدام السائل الهيدروليكي تحت ضغط حوالي 70-140 كجم قوة / متر مربع سم. يتم ضخ القالب في الأسطوانة الهيدروليكية المتصلة بالكريم ويقوم أيضا بتشغيل آليات إغلاق القالب التي يعتمد مدى حاجتنا إلى ضغط حقن معين لضمان تكوين آمن جيد على لزوجة القالب المنصهر.
    على سبيل المثال ، يحتوي البولي إيثيلين على ذوبان لزج ، والذي يجب أن يضغط حوالي 300-700 كجم من السمك / سم مربع ، وبشكل عام ، تبلغ مساحة الأسطوانة الهيدروليكية حوالي عشرة أضعاف الحافة المكشوفة ، وبالتالي فإن ضغط 100 كجم من القوة / سم 2 يعطي ضغط حقن بسماكة 1000 كجم / سم 2.
    من المستحسن حقن المعجنات المصنوعة من بعض المواد البلاستيكية وبعض التكوينات بسرعة كبيرة ، وعلى الرغم من أن المضخة الهيدروليكية كافية في ظل الظروف العادية ، إلا أنها لا يمكن أن توفر لنا سائل الضغط العالي بسرعة كافية.

    عندما تكون هناك حاجة إلى تدفق سريع للسائل الهيدروليكي ، يتم إطلاقه من الخزان عن طريق فتح صمام الملف اللولبي.

    سلندر
    تم تصميم الأسطوانة المستخدمة في آلات صب الحقن لتحمل الضغط العالي المرتبط بعملية تليين وذوبان ماكينات نفخ بلاستيك. الاسطوانة مصنوعة من الفولاذ المقاوم للاهتراء والتآكل.


    يتم تسخين الأسطوانة خارجيا باستخدام سخانات مقاومة للكهرباء ويعتمد جهد السخانات على حجم وسمك الأسطوانة.

    يتم تبريد المياه تحت علبة التغذية لمنع عجن المواد الخام في هذا المجال.
    تهوية الاسطوانة:
    تحتوي بعض المواد البلاستيكية على مواد متطايرة إذا لم تتم إزالتها قبل التكوين ، مما يؤدي إلى عيوب المنتج مثل البقع والبقع. G من الشائع معالجة هذا النوع من المواد الخام قبل التكوين بتيار من الهواء الساخن أثناء التغذية أو التجفيف الأولي للمواد الخام.
    يمكن زيادة عمق النتائج على بريما ، وبالتالي تخفيف الضغط على السائل المنصهر والسماح للمواد المتطايرة بالهروب من خلال فتحة التهوية.
    بيريما في آلة حقن البلاستيك.
    تصميم تكوين Prima مهم جدا لتشكيل الحقن ، على سبيل المثال ، تعتمد كمية البوليمر التي يحولها Primal من توريد الكوادر إلى الذوبانات الجاهزة للحقن على عمق الصدمات البدائية ، وكلما كانت كمية البوليمر المنقولة أقوى ، وبالتالي تقليل معدل التسخين.

    من ناحية أخرى ، كلما كانت النتائج أقل بروزا ، كلما انخفضت كمية البوليمر ، التي يتم تحويلها إلى ذوبان ، كلما زادت سرعة التسخين والخلط واستخدام الأولوية المقاسة لتشكيل مواد بلاستيكية ملينة للحرارة وتغيير القيم مثل الدوران البرمي والضغط الخلفي لها تأثير كبير على عملية التليين.

    وفي الآلات التي تستخدم الرئيسيات واحدة فقط. يجب أن يكون للدواء قدرة امتصاص واحدة وتوزيع حراري متجانس ولديه قدرة تليين ممتازة.
    منطقة الضغط في آلة صب حقن البلاستيك
    تقوم هذه المنطقة بضغط المادة من حالة المسحوق أو الحبيبات وتحويلها إلى ذوبان متجانس، مع ملاحظة أن النتائج على طول هذا النطاق تنخفض نحو الصوتيات لتعويض التغير في كثافة المواد خلال هذه المرحلة.
    منطقة التغذية: تحتوي هذه المنطقة على مساحة مقطع أكبر من المنطقتين الأخريين ويلاحظ أن منطقة الضغط ومنطقة المعايرة لهما نفس الطول.

    كلما طالت مساحة التغذية زادت كفاءة تحريك المواد الخام للأمام، وتقع منطقة التغذية في الجزء الأخير من بريما ولها قسم أسطواني ويمكن أن تصل إلى ما يعادل نصف طول بريما، وتتميز هذه المنطقة بعمق كاف مقارنة بباقي المناطق الأولية.
يعمل...
X