منذ عهد مصر القديمة ، كان الإعلان يخدم غرضًا حاسمًا في عالم الأعمال من خلال تمكين البائعين من التنافس بفعالية مع بعضهم البعض لجذب انتباه المشترين. سواء كانت السلع والخدمات التي توفرها شركتك ضرورة أو رفاهية أو مجرد نزوة ، لا يمكنك الاعتماد على إعلان لمرة واحدة أو محادثة شفهية للحفاظ على تدفق مستمر من العملاء. يعد الالتزام القوي بالإعلان بمثابة دعوة خارجية للعمل بقدر ما هو تعزيز داخلي لفريق المبيعات الخاص بك اضافة اعلان مجانا
نصيحة
يخدم الإعلان غرضًا حاسمًا من خلال تمكين البائعين من التنافس بفعالية مع بعضهم البعض لجذب انتباه المشترين.
الترويج للمنتجات والخدمات
يقول جورج فيلتون ، مؤلف كتاب "الإعلان: المفهوم والنسخ" ، إن الهدف الأساسي للإعلان هو نشر فكرة أن لديك شيئًا مثيرًا لتقدمه. يمكن أن يكون أي شيء من حدث ترفيهي قادم تروج له ، أو خط إنتاج جديد تبيعه ، أو حملة سياسية تديرها ، أو توسيع منصة حالية للخدمات ، أو تعليق لوحة خشبية رسميًا لعملك الأول. سواء كان الترويج الخاص بك يأخذ شكل إعلانات مطبوعة أو إعلانات تجارية أو لوحات إعلانية أو فواتير يدوية ، فإن المحتوى يلتزم بقواعد الصحافة من خلال تحديد من وماذا ومتى وأين ولماذا اعلانات تجارية مميزة
خلق وعي العملاء
يساعد الإعلان في زيادة الوعي الديموغرافي المستهدف بالقضايا التي قد تكون غير مألوفة لديهم بالإضافة إلى تثقيفهم حول الفوائد ذات الصلة بمنتجك أو خدمتك. ومن الأمثلة الشائعة على ذلك صناعة الرعاية الصحية. على سبيل المثال ، إذا شاهد أحد المستهلكين إعلانًا تجاريًا تلفزيونيًا يصف فيه أحد الأشخاص الأوجاع والآلام المشابهة لتلك التي يعاني منها المشاهد ، فإن الإعلان لا يحدد سببًا محتملاً فحسب ، بل يقترح علاجًا محتملاً أو خيارًا علاجيًا لمناقشته مع طبيبه.
تعليق