إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تبييض الاسنان بالليزر

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تبييض الاسنان بالليزر

    دينتال كير كلينيك 01010120020

    إبقاء الابتسامة البيضاء



    بعد ابتسامة الليزر: للحفاظ على ابتسامة بيضاء للحياة، نصح الدوري للكشف عن الأسنان كل ستة أشهر لتنظيف وتلميع وإزالة الجير للسلامة اللثة ويمكن متابعة لتبييض المنزل.


    في هذه الحالة، يتم القالب من البلاستيك الشفاف، الذي يغطي فقط منطقة التاج، ويعطي جيل المريض الخاص مع التبييض التي يتم وضعها على الأسنان من خلال هذا القالب شفافة لتعليم ساعة واحدة. نحن نحذر لك لوضع الفلوريد على الأسنان بعد التبييض لتعزيز المينا ومنع الاضمحلال كما يصدر المريض هلام الفلورايد للاستخدام المنزلي يوميا بعد تنظيف الأسنان لمدة أسبوع.


    هناك تعليمات مهمة يجب اتباعها بعد التبييض. لذلك، يجب عليك البقاء بعيدا عن القهوة والشاي والتدخين بعد التبييض. تحتاج الأسنان تبييض بسيط بعد 12-6 أشهر من الدورة الأولى إذا كان اللون يتأثر بهذه العوامل. يمكن القيام بلمسة تبييض في 10 دقيقة فقط في عيادة الأسنان. يجب أيضا تنظيف أسنانك بفرشاة ناعمة إلى أسفل واستخدام مواد معجون الأسنان البيضاء والفلورايد معا يجب أن تشمل والاهتمام يجب أن هنا أن أي محلات للمنتجات للأسنان هرا يمكن تبييض كالماجان ابيض أو غيرها مصنوعة مع سلامة تركيز منخفض ضمان المستهلكين هي مما يحد من فعاليتها عندما تستخدم وحدها. لذلك، نوصي باستخدامها بعد تبييض في العيادة للحفاظ على لون وصحة الأسنان ولا تعتبر اسعار تبييض الاسنان بالليزر مكلفة


    لا حساسية الأسنان مع "ابتسامة"


    استشر طبيبك قبل التبييض. وينبغي تغيير جميع الحشوات الأمامية القديمة قبل التبييض بحيث لا تسوس، والدموع، فواصل، والالتهابات أو التهاب اللثة يحدث.
    يمكن للتركيز العالي من المواد المبيضة والرشح على المدى الطويل من الأسنان تحسين الأسنان. ولذلك، فإننا نوصي باستخدام تكنولوجيا الليزر لسطع وآخر أسلم، أقصر وقتاتصل الان واحصل على افضل اسعار تبييض الاسنان بالليزر


    2 - تبييض الأسنان الدائم وتجميل وجوه السيراميك


    تستخدم الأسطح الخزفية لا تعطي الطلاء الأبيض الدائم على الأسنان الداكنة التي لا تتفاعل مع الليزر أو آخر، ولكن أيضا تحسين مظهرها عندما الأسنان متداخلة أو بين المسافات أو لا مع أبعاد الوجه والابتسامات. كيف المدخنين ومحبي الكافيين الاستفادة من هذه المنتجات التجميلية، لون هذه الأسطح الخزفية لا تتأثر العوامل التي تؤثر على لون الأسنان الطبيعية.
    هذا هو العلاج المؤكد و ليس ضارا للأسنان على الإطلاق، و مغطاة بطبقة رقيقة من الخزف (السيراميك) التي تلتزم سطح الأسنان المصنوعة كقالب التجميل الأمامي واللون فإنه سيجعلها أكبر وأكثر جمالية مع افضل اسعار تبييض الاسنان بالليزر
    يقوم الطبيب بفحص الأسنان وفحص لونها وشكلها لتحديد أفضل طريقة للتجميل. ثم يبدأ في إزالة طبقة رقيقة جدا من الأسنان التي تحتاج إلى أن تكون جميلة. ويأتي بعد ذلك دور مختبر الأسنان، مما يجعل الأسطح الخزفية في اللون وشكل السكن. بعد العلاج، يتلقى الشخص ابتسامة بيضاء تتطابق مع ابتسامة النجوم.
    دكتوراسنان
يعمل...
X