إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ايهما افضل لعملائك تصميم تطبيق ايفون ام تصميم تطبيق اندرويد

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ايهما افضل لعملائك تصميم تطبيق ايفون ام تصميم تطبيق اندرويد

    فرض تصميم تطبيقات الجوال نفسه على الشركات والمتاجر والمؤسسات وحتى المدارس المتطورة، فالجميع الان أصبح في ضرورة لامتلاك تطبيق سهل الاستخدام يحقق الغرض منه وهو سهولة العملاء على الخدمات او المنتجات، والسؤل الذي يطرح نفسه بقوة الان اى من التطبيقات ينبغي تصميمه هل تصميم تطبيق ايفون أم تصميم تطبيق اندرويد





    فالحقيقة كلا التطبيقين يحظون بأهمية بالغة للمستخدمين، حيث تعد السعودية بلد محب للتكنولوجيا فالكثير يستخدم أجهزة ايفون التي تعتمد على نظام تشغيل iOS وهو نظام يتبع شركة أبل او يستخدمون أجهزة جوال أخرى تعتمد على نظام اندرويد وهو نظام يتبع شركة جوجل.
    هذا يجعل الامر أكثر تعقيدا اى من التطبيقات ينبغي ان اصمم؟، الذي يجيب على هذا السؤل شركة تصميم تطبيقات الجوال فهي التي تقوم بعمل دراسة للسوق وتدرس سلوك المستخدم ومن ثم تحدد وتعلم اى التطبيقات يستخدمها العميل المستهدف.
    كما تقدم احصائيات جوجل انليتس احصائيات بعدد المستخدمين وأنواع أنظمة التشغيل التي يستخدمها العملاء، وهذا امر مفيد جدا حيث يوضح ويشرح سلوك المستخدم ومن ثم نستطيع تحديد ايهما أكثر افادة عند تصميم التطبيق ايفون ام اندرويد؟
    في الغالب ينصح دائما بتصميم كلا التطبيقين لذلك ينبغي البحث عن افضل شركة تصميم تطبيقات في السعودية حيث يكون لديها القدرة لبرمجة التطبيق على ايفون وأيضا اندرويد، فكثير من شركات تصميم التطبيقات ليست عندها القدرة على ذلك.
    لذلك يجب مشاهدة اعمال الشركة ومشاهدة هل تصمم تطبيقات لكلا التطبيقات ام لا.




    النقاط الجوهرية لتصميم تطبيق مبهر
    · سريع عند التنصيب لا يشغل مساحة كبيرة من مساحة الجوال.
    · قابل للتحديث مع تطور أنظمة تشغيل الجوال.
    · سهل الاستخدام للزائر ويحقق الهدف من تصميمه.
    · ان يكتب وصف بصور مناسبة لمحركات البحث.
    وتعد أفضل شركة برمجة تطبيقات في السعودية هي شركة فنون المسلم حيث لها باع طويل في تصميم تطبيقات ايفون وأيضا تصميم تطبيقات اندرويد وهي تتميز بعمل دراسة جيدة للمنافسين وايضا دراسة إلى سلوك العميل مما يحق ناجح مبهر عند تصميم تطبيق ايفون او تصميم تطبيق اندرويد.

يعمل...
X