إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تحذير للسعوديين من مواقع تدعي ارتباطها بحساب المواطن

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تحذير للسعوديين من مواقع تدعي ارتباطها بحساب المواطن

    تحذير للسعوديين من مواقع تدعي      ارتباطها بحساب المواطن
    <br><br>
    دعت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في السعودية، إلى عدم&nbsp; التعامل مع المواقع التي تطلب البيانات الشخصية للتسجيل في برنامج حساب المواطن، الذي سيشكل مظلة للدعم الحكومي المالي المباشر للمواطنين.
    <br>
    وشدد المشرف العام على قطاع التنمية الاجتماعية بالوزارة المهندس&nbsp; ماجد العصيمي، في بيان نقلته وكالة الأنباء السعودية، على عدم إفشاء المعلومات&nbsp; الشخصية والخاصة لغير الجهات الرسمية، مؤكدا أن البوابة الإلكترونية لبرنامج حساب المواطن هي القناة الوحيدة لتسجيل البيانات&nbsp; في البرنامج، لافتاً إلى أنه سيعلن النطاق الرسمي لها لاحقاً.
    <br>
    ومن المقرر فتح باب استقبال تسجيل المواطنين في البرنامج عبر البوابة الإلكترونية لبرنامج حساب المواطن الأربعاء المقبل، فيما يعد برنامج&nbsp; حساب المواطن من أهم الأدوات لتمكين عملية التحول الاقتصادي في المملكة، وذلك في&nbsp; إطار تحقيق مستهدفات برنامج التحول الوطني لتطوير العمل الحكومي، وتأسيس البنية&nbsp; التحتية اللازمة، لتحقيق "رؤية المملكة 2030"، واستيعاب طموحاتهـا ومتطلباتها.
    <br>
    ويهدف "حساب المواطن" إلى حماية الأسر محدودة ومتوسطة الدخل من&nbsp; تبعات إصلاح نظام الدعم الحكومي، وإعادة توجيه مخصصات الدعم الحكومي، ليكون أكثر&nbsp; عدالة وفقاً لاحتياج الفرد أو الأسرة، وبناء على دخلها، وتعزيز الاستخدام الأمثل&nbsp; للموارد المخصصة للدعم.
    <br>
    سعودي ود عالم ترفيهي عربي&nbsp; خليجي متكامل
    <br>
    شات سعودي ود عالم ترفيهي&nbsp; متكامل اكبر تجمع عربي خليجي شباب وبنات تعارف بلا حدود&nbsp; سعودي ود
    <br>
يعمل...
X