إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بناء استراتيجية تداوُل

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • بناء استراتيجية تداوُل

    كلَ متداوِل مع بانكو إفِكس لديه استراتيجيته الخاصة في التداوُل. يختار بعض المتداوِلون أن يُنشئوا خططهم الخاصة من الصفر أو من خلال الجمع بين عدة استراتيجيات. المهم أن تُصمم خطتك الخاصة وتُؤمِن بها. يجب أن تؤمِن باستراتيجيتك كي تُحقّق النتائج المرجُوّة.
    اسعار العملات دوما فى صعود زهبوط لذا يجب ان تتابعها باستمرار..لمعرفة سعر اليورو اليوم فى مصر تابع موقع شركتنا
    القواعد الأساسية لبناء استراتيجيتك

    إننا ننصح المُتداولين المبتدئين الراغبين في دخول عالم تداول الفوركس بـ إنشاء حساب تجريبي للتعرف على طبيعة التداول العصري بشكل أفضل بالإضافة إلى زيارة القسم التعليمي المتجدد بشكل دائم ومشاهدة الفيديوهات التعليمية. يمكنك دائما الإتصال بنا للمزيد من المعلومات. من الممكن أيضا البدء في التداول بمبالغ صغيرة عبر التسجيل لحساب مايكرو برصيد 25 دولار امريكي فقط والبدء في التداول المباشر على مؤشرات الفوركس, المعادن الثمينة, النفط الخام, الأسهم الأمريكية, مواد التموين والمزيد. افتح حساب حقيقي الآن وتداول على اليورو, الجنيه الإسترليني, الين الياباني و الفرنك السويسري فورا!
    تَصفِية المعلومات التي تلقاها: استخدم المصدر المناسب لك للمشورة والمواد التعليمية خاصةً المعلومات الموجودة على الإنترنت عن تداوُل الفوركس.
    اختبار وتعديل استراتيجيتك: إن بناء استراتيجيتك ليس قراراً سريعاً فيجب أن تستخدم مجموعة من الاقتراحات التي يّوفّرها المحلّلون الماليّون المؤهّلون والمتداوِلون من ذوي الخبرة. بإمكانك محاولة ذلك باستخدام حساب تجريبي تقوم من خلاله بتعديل الاستراتيجية لترى كيف تتغّير النتائج. المهم هو أن تُنشئ تركيبة التداوُل الخاصة بك فهي ستساعد في تحسين مهاراتك في التداوُل وتحقيق النجاح.
    لا تُقلِّد: نتيح لك في بانكو افكس مرافقة صفقات المتداولين غيرك. خذ وقتك وتعلّم من متداوِلي الفوركس ذوي الخبرة ومن المحلّلين فهم لا يزالون يتداوَلون في أسواق الفوركس بنجاح ومنذ فترات طويلة. لكن تجنّب تقليدهم الاعمى بل امشي على خطاهم لترى ما يناسبك وما تحتاج الى تغييره ليُناسبك.
    ركّز في الاتجاهات الطويلة الأمد: يجني بعض المتداوَلون من ذوي الخبرة الكثير من الأموال من التغيّرات قصيرة الأمد. لكن يجب أن تُركّز في الفترات الزمنية الطويلة إذا كنت تريد أن تفهم اتجاهات السوق. بيانات الاتجاهات قصيرة الأمد تُحدث ضجة كبيرة وبذلك لا يُمكن الاعتماد عليها في تنبُّؤ السوق.
    تجنّب الالتزام بفترة زمنية واحدة فقط: استخدام عدة فترات زمنية مختلفة هو أمر ضروري لتحليل السوق. بإمكانك أن تحدّد الفرص بسرعة وأنت تراقب البيانات اليومية على عكس تحليل البيانات في الساعة. مع ذلك، بإمكانك أن تستفيد من التغيّرات القصيرة الأمد بغض النظر عما إذا تغيّرت الاتجاهات الطويلة الأمد أو لم تتغيّر.
    التحليل الأساسي: تعتمد تنبُّؤات سوق الفوركس على عوامل السوق الداخلية بما فيها عدد البائعين والمشتَرين في السوق. يجب أن تدرُس مختلف العوامل الاقتصادية مثل أسعار الفائدة وتغيّرات معدّل النمو والأرقام ثم تدرُس تأثيرها على سوق الفوركس.
    إن الخبراء لدى بانكو إفِكس يُجرون التحليل الأساسي ويُنشؤون تقارير فوركس يومية وينشرون الاقتراحات والنصائح. عند بنائك لاستراتيجيتك، يجب أن تأخذ هذه النصائح على أنها اقتراحات وليست قواعد وقوانين.
    تحديد أسعار الإيقاف
    ليس عليك أن تراقب السوق على مدار الساعة كل يوم في الأسبوع، بل بإمكانك أن تحدّد الأسعار حيث يتم إيقاف الصفقات المفتوحة مما يعني بيع الأوامر عند وصول سعر الشراء إلى قيمة معيّنة. يمكنك أن تطبّق هذه الاستراتيجية لتحقيق الأرباح والحَدّ من الخسارة.
    قبل أن تقوم بأي صفقة وأنت متصل بالإنترنت، خذ قرارك وحدّد سعر الإيقاف. قد يجد أنك تريد أن تُبقى الصفقة مفتوحة عندما تصل للقيمة التي حدّدتها. تحديد سعر الإيقاف قد يجعلك تعيد النظر في القرار الذي كنت ستنفّذه.
    تحقق من تقلُّب العُملة

    أزواج العُملة المتقلِّبة هي التي تمرّ بطفرات صعود أو هبوط مفاجئة. هذه التقلّبات المفاجئة تعني أنك بحاجة لأن تقوم بخطوتين، هما:
    • الحدّ من تعرّضك للخسارة وذلك من خلال المتاجرة بكميات أصغر
    • تحديد أسعار الإيقاف بعيداً عن منطقة المقاومة والمساندة

    كن حذِراً ولا تدخُل السوق قبل الإغلاق او بعد الافتتاح مباشرةً
    التداوُل في اول يوم الإثنين وآخر يوم الجُمعة له نتائج صعب توقّعها. في هذه الأوقات تتوفّر الكثير من الأخبار ويقوم عددٌ كبير من المتداوِلين بإغلاق صفقاتهم. يحدث هذا بشدة اكبر في نهاية الشهر. يمكنك أن تحقق الأرباح بسهولة إذا دخلت السوق في هذه الأوقات ولكن تأكد من وفرة حسابك المالية قبل القيام بالتداول في هذه الساعات.
    مرحبا
يعمل...
X