إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

التداول عبر أجهزة الهاتف المحمول

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • التداول عبر أجهزة الهاتف المحمول

    التداول عبر أجهزة الهاتف المحمول:
    فوائد التداول باستخدام الهواتف النقالة

    يمكنكم باستخدام تطبيقات التداول الخاصة بالهواتف النقالة الوصول إلى أسواق الفوركس العالمية مباشرة. يمكنكم مراقبة تداولاتكم وصفقاتكم المفتوحة والمغلقة عبر هواتفكم النقالة. يمكنكم رؤية الأسعار المباشرة للأدوات التي تتداولونها، ومجموعة كاملة من أوامر التداول، ودعم لجميع أنواع التنفيذ. نقدم لكم، إضافةً إلى الأجهزة التي تعمل بأنظمة iOS وأندرويد، برنامج MetaTrader 4 للهواتف النقالة وهو برنامج تداول اندرويد التي تعمل بنظام ويندوز.
    تداولوا من أي مكان في العالم

    كل ما تحتاجونه اتصال لاسلكي أو هاتف نقال متصل بالإنترنت. يمكنكم عند استخدام تطبيقات التداول عن طريق الهواتف النقالة، ضمان عدم فقدان الفرص في الأسواق.
    تسرنا مساعدتكم

    من السهل أن تبدؤوا. حمّلوا التطبيقات الخاصة بهواتفكم النقالة وبرامجكم التداولية، سجلوا الدخول إلى حساباتكم وابدؤوا التداول. إذا احتجتم المساعدة ستجدون فريقنا متعدد اللغات لخدمة العملاء موجوداً من أجلكم خطوة بخطوة.

    تعد العلامات التجارية أبل، أي باد، وأي فون ملكاً لشركة أبل وهي مسجلة في الولايات المتحدة الأمريكية ودول أخرى. ويعد أبل ستور/متجر أبل علامة خدمية لشركة أبل، وأندرويد علامة تجارية لشركة غوغل، وشعار أتش تي سي وأسماء منتجاتها علامات تجارية لشركة اتش تي سي المسجلة في تايوان ودول أخرى.
    مرحبا
يعمل...
X