إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

توافق الابراج

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • توافق الابراج

    توافق الحمل مع الحمل

    يدخل مولودا برج الحمل في علاقة يرغب كل طرف فيها بالسيطرة على الآخر. هناك علاقة عاطفية ولكن كل طرف غير راض عن لعب الدور الأصغر. المرأة الحمل تميل للسيطرة. ومع هذا، سيكون هناك منافسة قوية للحصول على المركز الأول. تملي هذه الحالة أن كلا الطرفين يتطلب مهنته الخاصة واتجاهه المستقل عن الآخر في العمل. هكذا، تتحول طاقاتهما في اتجاهات أخرى ويصبح الصدام بين الطرفين مزاجيا وأقل حدة.
    توافق الحمل مع الثور
    الحمل والثور حساسان بشكل كبير ولكن الحمل قد ينزعج من الخطوات المدروسة للثور. مولود الثور هو شخص لا يحب الخروج كثيرا، في حين ان الحمل مغاير تماما فهو مندفع ويتطلع إلى تجارب جديدة وإلى الحرية ومولود الثور يحب التملك، غيور وعنيد. مولود الثور ناجح في جلب المال ولكن مولود الحمل أفضل منه في إنفاقه. تغيير الاتجاه قد يكون صعبا ولكن إن تمسكا ببعض لفترة، ستنحل كل الامور.
    توافق الحمل مع الجوزاء
    الحمل والجوزاء يحب كلاهما التكلم ولذلك لا يشعر أحدهما الآخر بالضجر. هما يشتركان في نقطة معينة وهي الخوف من تجربة الأشياء الجديدة. الجوزاء ذكي بما فيه الكفاية ليرد على حاجة مولود الحمل للسيطرة. ينسجم كل من التفكيرين بشكل جيد فمولودالحمل ديناميكي وذكي،توافق الابراج أما الجوزاء فمتعدد المواهب. قد ينشد الشخص الجوزاء إثارة أكبر، ولكنه حذر تجاهها.
    توافق الحمل مع السرطان
    الحمل والسرطان ينغرمان ببعضهما في البداية، ولكن الانجذاب العاطفي يضعف تدريجيا بسبب الكثير من الاختلافات في الطباع. يتخطى مولود الحمل الأشياء بدون النظر إليها ولكن السرطان حذر. يحب السرطان البيت والموطن ويكره الحمل أن يكون مقيدا. يزداد الاستياء ويتجادلان على أمور تافهة. يمتلك مولود الحمل لسانا لاذعا يجرح مولود السرطان الحساس. وكلما ازدادت عدوانية الحمل تزداد دفاعية السرطان. عندما يبدأ مولود السرطان بالتذمر يبحث الحمل عن المخرج.
    توافق الحمل مع الاسد
    الحمل والأسد يتمتعان بأنانية كبيرة ويحبان تولي القيادة. عدوانيان بطبيعتهما، ولا يحلم الشخص الحمل بأخذ المكان الثاني، ويحتاج الأسد الملكي إلى الإعجاب المستمر. عادة، يحلان مشاكلهما بأخذ الأسد لدور الامبراطور وبلعب الحمل دور القيادة العامة. الخدعة هي أنه لا يتعامل أي منهما مع الآخر بجدية تماما. إنه تطابق عاطفي متأجج رائع وملتهب وخيالي بالنسبة لكليهما. الشخص الحمل متفائل ومنفتح على الحياة والشخص الأسد كريم وطيب القلب. إذا لم يحاول أحدهما التقليل من أهمية الآخر- وإذا تمكنا من .إيجاد حيز للتسوية حول من يسيطر عليهما،توافق الابراج فسيكونان زوجين سعيدين
    توافق الحمل مع العذراء
    شجاعة الحمل ستخدع العذراء الخجول والمتحفظ لفترة من الزمن. انفعالات الحمل متهورة وصريحة. التعبير العاطفي لمولود العذراء أكثر غموضا ويأخذ وقتا للبوح به. في مجالات أخرى، فإن مولود الحمل مليء بالخطط والأفكار المثيرة، ويصر على كونه الرئيس. العذراء انتقادي ويحب أن تنفذ الأمور بالطريقة التي يرغبها. يستنكر إسراف الحمل ويعتقد مولود الحمل أن مولود العذراء بارد ومتصيد للأخطاء. في هذه الحالة، ينتهيان بعمل حرب، وليس حب.


  • #2
    معناه نسبيا" مافي توافق بين الحمل والسرطان .
    طيب لنشوف بعد حين ههههه.
    تسلمي
    _ مابيها مجال نرتب التوافق بيناتنا ( نعتبره شأن داخلي ) هههههههه
    الف شكر .

    تعليق


    • #3
      العمش هيك طلعنا ما بنتوافق مع حداااااااا
      لك حلحلوها شوي هههههههه
      شكرا عا الموضوع المحبط




      تعليق

      يعمل...
      X